اخر الاخبار

من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الثاني من Huawei VR Glass قبل نهاية عام 2021

 

من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الثاني من Huawei VR Glass قبل نهاية عام 2021


في عام 2019 ، أطلقت شركة هواوي أول نظارات واقع افتراضي لها أطلق عليها اسم Huawei VR Glass. ثم تبع ذلك خلفًا يسمى مجموعة ألعاب Huawei VR Glass 6DOF مع ميزات محسّنة ووحدات تحكم 360 درجة في أكتوبر 2020. ومع ذلك ، لم يتوفر هذا الطراز الجديد تجاريًا بعد أكثر من عام.


عندما أعلنت هواوي العام الماضي عن نظارة الواقع الافتراضي VR Glass الجديدة ، قالت إن الجهاز سيكون متاحًا للمطورين بحلول ديسمبر 2020 وسيكون متاحًا للشراء في أبريل 2021. لسوء الحظ ، هذا لم يحدث بعد. ومع ذلك ، كشفت معلومات جديدة أن VR Glass الجديد يجب أن يصل قريبًا.


يأتي خبر إطلاق الجيل الثاني من Huawei VR Glass من المسرب Teme@ RODENT950 الذي نشر المعلومات على Twitter قبل بضعة أيام.


عندما تم الكشف عنه لأول مرة في العام الماضي في قمة السحابة لمؤتمر صناعة الواقع الافتراضي العالمي ، كشفت هواوي فقط عن التصميم وبعض ميزات الجهاز ولكنها لم تكشف عن السعر. تم إطلاق طراز الجيل الأول مقابل 2999 ين ياباني (حوالي 470 دولارًا أمريكيًا) ولا يزال متاحًا للشراء على Vmall. نظرًا لأن الحزم اللاحقة لها ترقيات في مناطق متعددة ، يمكننا أن نتوقع سعرًا أعلى.


يشارك الجيل الثاني من Huawei VR Glass أو Huawei VR Glass 6DOF Game Set تصميمًا مشابهًا لسابقه ولكنه يضيف الآن كاميرتين في الجزء العلوي للتتبع. تقوم أيضًا بترقية وحدة التحكم التي تشبه Google Daydream إلى زوج مماثل لتلك الموجودة في Oculus Quest ولكن بثلاثة أزرار بدلاً من اثنين جنبًا إلى جنب مع عصا التحكم.


لا توجد معلومات حول موعد إطلاق زجاج Huawei VR Glass من الجيل الثاني ، ولكن لدى هواوي بعض المنتجات المخطط إطلاقها قبل انتهاء العام مثل هاتف ذكي جديد قابل للطي. لذلك هناك فرصة للإعلان عن سماعة الرأس VR الجديدة في هذا الحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق