اخر الاخبار

تطبيق Microsoft Whiteboard الجديد لنظامي التشغيل Windows و iOS متوفر الآن للتنزيل

 

تطبيق Microsoft Whiteboard الجديد لنظامي التشغيل Windows و iOS متوفر الآن للتنزيل


أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفر تطبيق Microsoft Whiteboard الجديد لنظامي التشغيل Windows و iOS. يمكنك الحصول على هذا التحديث من خلال المتاجر المعنية. يتضمن تحديث تطبيق Whiteboard الجديد أكثر من 40 قالبًا جديدًا ، وأشكالًا ، وردود فعل ، ووظائف الكتابة بالحبر المحسّنة ، والمزيد.


أعلنت شركة مايكروسوفت أيضًا أن تطبيق Whiteboard يدعم الآن حسابات Microsoft الشخصية في تطبيق أندرويد وعلى الويب بالإضافة إلى الدعم الحالي في تطبيقات Windows و iOS. 


* يمكنك الآن الوصول إلى المستندات الحديثة وإدراجها بسلاسة من قناتك على OneDrive و Teams. يمكنك الآن مستندات مثل ملفات PowerPoint و PDF لبدء جلسة العصف الذهني. علق وتكرار مع المرونة في تحديد الشرائح الفردية أو كل الشرائح والصفحات. 


* استخدم ردود الفعل للتعبير عن أفكارك حول المحتوى وأضف ملاحظات لاصقة لتوضيح الأفكار بشكل أكبر. ووفر الوقت عن طريق إدراج صور متعددة على السبورة دفعة واحدة. كرر وضع المزيد من التعليقات التوضيحية على الصور لمشاركة الأفكار والتعبير عن أفكارك.


توفر Microsoft Whiteboard لوحة ذكية حرة الشكل حيث يمكن للأفراد والفرق على حد سواء التفكير والإبداع والتعاون بشكل مرئي عبر السحابة. مصمم من أجل اللمس والكتابة والقلم ، فهو يتيح لك الكتابة أو الرسم بسلاسة كما تفعل بالحبر ، كما يمكنك كتابة نص وإضافة ملاحظات لاصقة أو شبكة ملاحظات للتعبير عن أفكارك واستخدام ردود الفعل لتوصيل أفكارك بصريًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق