اخر الاخبار

تعطينا حافظة Galaxy S22 Ultra المسربة نظرة أخرى على التصميم

 

تعطينا حافظة Galaxy S22 Ultra المسربة نظرة أخرى على التصميم


من المتوقع إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S22 في أوائل عام 2022 وتشير الشائعات إلى وجود ثلاثة طرز. لقد نشرنا عرض Samsung Galaxy S22 Plus بينما تم تسريب صور أخرى من Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra أيضًا. يشاع أن الإصدار Ultra هو الذي سيحصل على قلم S Pen مدمج. الآن ، ظهرت بعض صور لحافظة Galaxy S22 Ultra على الإنترنت ، مما يمنحنا نظرة أخرى على التصميم.


تم تصوير Galaxy S22 Ultra على أنه يحتوي على كاميرا غريبة على شكل P تضم أربع كاميرات ، ومستشعر ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، وفلاش LED. في جوهره ، إنه نفس تصميم الكاميرا الذي ستراه على الجزء الخلفي من Galaxy S21 Ultra ، باستثناء إعادة تصميم غلاف الكاميرا نفسه ليصبح كتلة بارزة على شكل حرف P.


تُظهر حالة Samsung Galaxy S22 Ultra التي تمت مشاركتها بواسطة GizmoChina تصميمًا مشابهًا للتصاميم السابقة. على الرغم من أن هاتف Galaxy S22 Ultra الجديد سيتضمن الآن فتحة محددة لقلم S ، على عكس دعم قلم S فقط كما هو موجود في S21 Ultra. هذا هو الأول من نوعه لسلسلة Samsung Galaxy S بصرف النظر عن سلسلة Note الخاصة بهم. ومع ذلك ، لا تظهر فتحة S Pen في عرض الحالة.



تعطينا حافظة Galaxy S22 Ultra المسربة نظرة أخرى على التصميم




سيكون لدى هاتف Galaxy S22 Ultra شاشة Dynamic AMOLED مماثلة مقاس 6.8 بوصة ، مثل سابقتها. سيدعم الجهاز معدل تحديث أعلى من المحتمل أن يكون 120 هرتز. تبلغ سماكته حوالي 8.9 ملم ، مع أبعاد حقيقية تبلغ 163.2 × 77.9 × 8.9 ملم. على الجانب الخلفي ، ستكون وحدة الكاميرا عبارة عن إعداد مماثل رباعي الكاميرا مع فلاش LED. في الجزء السفلي ، سيكون به منفذ Type-C المعتاد ، وفتحة بطاقة sim ، ومكبرات الصوت ، وفتحة S Pen مخصصة.


من المتوقع أيضًا أن يحتفظ الهاتف الذكي بنفس مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 108 ميجابكسل ، مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. من المتوقع أيضًا أن تحتوي على زوج من العدسات المقربة بدقة 10 ميجابكسل ، أحدهما عبارة عن عدسة بريسكوب توفر زومًا بصريًا يصل إلى 10x للحصول على صور واضحة لا تصدق حتى من مسافة بعيدة.


سيتم تشغيل هاتف Galaxy S22 Ultra بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 895 أو Exynos 2200 اعتمادًا على منطقة إلى أخرى. تم الإبلاغ أيضًا عن أن الولايات المتحدة ستحصل على متغير Exynos بينما قد تحصل الهند على سلسلة Galaxy S22 التي تعمل بنظام Snapdragon ، وهو ما سيكون انعكاسًا مثيرًا للاهتمام. سنعرف المزيد عن الجهاز في الأشهر المقبلة ، مع إطلاقه كما هو متوقع في مطلع العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق