اخر الاخبار

أطلقت نتفليكس ميزة "عرض أحد العناوين" لمستخدمي أندرويد

 

أطلقت نتفليكس ميزة "عرض أحد العناوين" لمستخدمي أندرويد


بدأت الشركة في الأصل في اختبار ميزة "عرض أحد العناوين" في أبريل ، لكنها تطلق هذه الميزة رسميًا على مستوى العالم على نظام أندرويد. تتيح هذه الأداة لـ Netflix اختيار شيء ما لك لمشاهدته ، متوفرة الآن على التلفزيون وأجهزة أندرويد المحمولة ، ولكنها غير مدعومة على iOS حتى الآن. تقول الشركة إنها ستبدأ في اختبار الميزة على iOS في الأشهر المقبلة.


عندما تضغط على زر "عرض أحد العناوين"، سيظهر أمامك  فورًا مسلسل أو فيلم ترشحة لك نتفليكس ومن المتوقع أنك ستحبّ قصّته، ويكون ذلك بناءً على ما شاهدته سابقًا، وبإمكانك أيضًا الضغط مرّة أخرى لـ"عرض عنوان آخر" إذا لم يناسبك الفلم المرشح لك. 


يمكن العثور على زر "عرض أحد العناوين" الذي يتم تشغيله اليوم على Android على الأجهزة المحمولة على شريط التنقل أسفل الشاشة أو تقريبًا حول الصف السابع عشر على الصفحة الرئيسية.



تطلق نتفليكس أيضًا ميزة Fast Laughs ، التي تم طرحها على iOS في وقت سابق من هذا العام ، على أجهزة Android المحمولة اليوم في أسواق محددة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وأيرلندا والهند وماليزيا والفلبين والمملكة المتحدة. تعمل الأداة مثل بكرة تسليط الضوء على المقاطع المضحكة من مسلسلاتها وأفلامها.


أخيرًا ، صرحت نتفليكس يوم الاثنين أنها ستجلب أداة التنزيلات من أجلك إلى iOS في الشهر المقبل. تم إطلاق ميزة الاشتراك في الأصل في وقت سابق من هذا العام على نظام التشغيل Android ، حيث تقوم تلقائيًا بتنزيل الأشياء لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال استنادًا إلى سجل المشاهدة الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق