اخر الاخبار

أصدرت مايكروسوفت أول معاينة لتطبيقات أندرويد على Windows 11

 

أصدرت مايكروسوفت أول معاينة لتطبيقات أندرويد على Windows 11


أعلنت شركة مايكروسوفت عن أول معاينة لتجربة تطبيقات أندرويد على Windows 11 للمطلعين. هذه التجربة متاحة لمستخدمي قناة Beta في الولايات المتحدة على الأجهزة المؤهلة التي تعمل على منصات Intel و AMD و Qualcomm.


يمكن للمستخدمين اكتشاف تطبيقات أندرويد وتثبيتها من متجر Microsoft. يمكنك بسهولة تشغيل تطبيقات أندرويد جنبًا إلى جنب بمساعدة ميزة Snap Layouts الجديدة ، وتثبيتها في قائمة Start (ابدأ) أو شريط المهام ، والتفاعل معها عبر الماوس أو اللمس أو الإدخال بالقلم.


يتم أيضًا دمج تطبيقات أندرويد في Alt + Tab وعرض المهام لمساعدتك على التنقل بسرعة بين التطبيقات التي تهمك كثيرًا. يمكنك رؤية الإشعارات من إشعارات تطبيقات أندرويد في مركز الإجراءات أو مشاركة الحافظة الخاصة بك بين تطبيق Windows وتطبيق Android.


تنطبق العديد من إعدادات إمكانية الوصول في Windows على تطبيقات Android وتعمل مايكروسوفت مع أمازون لتقديم المزيد من التحسينات.


في المعاينة الأولى ، يتوفر 50 تطبيقًا من تطبيقات أندرويد لمشتركي Windows Insider لاختبارها والتحقق من صحتها عبر مجموعة كبيرة من الأجهزة. ستصدر مايكروسوفت تطبيقات جديدة من خلال تحديثات برنامج Windows Insider في الأشهر المقبلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق