اخر الاخبار

تطرح مايكروسوفت متجر Windows 11 الجديد لمستخدمي Windows 10

 

تطرح مايكروسوفت متجر Windows 11 الجديد لمستخدمي Windows 10


بدأت مايكروسوفت في طرح متجر Windows 11 الجديد لمستخدمي إصدار المعاينة Windows 10 Insiders. لا يأتي متجر مايكروسوفت الجديد بتحديث مرئي رائع فحسب ، بل يدعم أيضًا جميع تطبيقات Win32 غير المعبأة.


يتضمن المتجر الجديد الكثير من الميزات الجديدة ، ومرطبات واجهة المستخدم ، وسياسة المتجر الجديدة. وبفضل سياسة المتجر الجديدة ، وصلت تطبيقات مثل Reddit و TikTok و Amazon Store و VLC إلى المتجر الجديد ، مما يجعله أكثر قابلية للاستخدام من القديم. من الآن فصاعدًا ، من المتوقع أيضًا أن تجلب الأسماء الكبيرة الأخرى تطبيقاتها إلى متجر Microsoft الذي تم تجديده.


تخطط مايكروسوفت لطرح متجر مايكروسوفت الجديد هذا لجميع مستخدمي Windows 10 قريبًا. أوضح Rudy Huyn ، المهندس الرئيسي لمتجر Microsoft Store الجديد على Twitter: "إننا نشحن المتجر الجديد إلى Windows 10 Insiders أولاً للتأكد من أن التطبيق خالٍ من الأخطاء ، وسيتم نشره لجميع مستخدمي Windows 10 بعد ذلك".


إنه لأمر رائع أن نرى أن متجر مايكروسوفت سيقدم تجربة متسقة عبر نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 ، على الرغم من أن التكامل القادم مع "متجر تطبيقات أمازون أندرويد" سيكون حصريًا لـ Windows 11. وذلك لأن نظام Windows الفرعي الجديد لنظام Android ، والذي يتم تشغيله الآن تم اختباره مع Windows 11 Insiders على قناة Beta لن يأتي إلى Windows 10.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق