اخر الاخبار

واتساب جاهز لإطلاق ميزة تشفير النسخة الاحتياطية باستخدام التشفير من طرف إلى طرف

 

واتساب جاهز لإطلاق ميزة  تشفير النسخة الاحتياطية باستخدام التشفير من طرف إلى طرف


يبدو أن واتساب جاهز أخيرًا لإطلاق ميزة إمكانية تشفير النسخة الاحتياطية باستخدام التشفير من طرف إلى طرف ، حيث أرسل واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي لنظام iOS ، وتحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta لنظام أندرويد.


 إذا كنت تسأل ما هو النسخ الاحتياطي المشفر من طرف إلى طرف؟ إنها طريقة لتأمين نسختك الاحتياطية على iCloud من الوصول غير المصرح به. من أجل حماية نسختك الاحتياطية باستخدام التشفير من طرف إلى طرف ، يمكنك اختيار كلمة مرور شخصية أو مفتاح تشفير 64 بت. الخيار لك.


لاحظ أن واتساب لا يمكنه مساعدتك في استعادة محفوظات الدردشة من نسخة احتياطية مشفرة إذا فقدت كلمة المرور ، لذا تأكد من حفظها في مكان آمن. إذا لم يتم تمكين الميزة لحساب واتساب الخاص بك ، فمن المفترض أن تساعدك التحديثات التجريبية التالية في تلقي الميزة.


إذا كنت ترغب في اكتشاف ما إذا كانت هذه الميزة ممكّنة لحسابك على واتساب ، فما عليك سوى الاطلاع على إعدادات واتساب> الدردشات> النسخ الاحتياطي للدردشة> النسخ الاحتياطي المشفر من طرف إلى طرف.



واتساب جاهز لإطلاق ميزة  تشفير النسخة الاحتياطية باستخدام التشفير من طرف إلى طرف



عند تمكين هذه الميزة ، يجب عليك تعطيل "واتساب" للنسخ الاحتياطي لجهازك ، وهو غير مؤمن بالتشفير من طرف إلى طرف. ما عليك سوى فتح إعدادات iPhone> اسمك> iCloud> إدارة التخزين> النسخ الاحتياطي> تعطيل واتساب (يرجى اتباع هذا المسار بالضبط). في المرة التالية التي تستخدم فيها iPhone جديدًا ، ستحتاج إلى استعادة محفوظات الدردشة يدويًا داخل واتساب.


لا تفقد كلمة مرورك لفك تشفير النسخة الاحتياطية ، لأن واتساب لا يمكنه رؤيتها ولا يمكنه مساعدتك إذا فقدت هاتفك.


إذا كنت مهتمًا باكتشاف المزيد من التفاصيل الفنية ، فإن هذه الصفحة تحتوي على الكثير من المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق