اخر الاخبار

ستقدم جوجل ميزة Lock Folder لتطبيق صور Google لمستخدمي Android و iOS

 

ستقدم جوجل ميزة Lock Folder لتطبيق صور Google لمستخدمي Android و iOS


في مايو ، قدم فريق الصور لدى شركة جوجل ميزة Locked Folder لأجهزة Pixel ، وهي مساحة محمية برمز مرور حيث يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو بشكل منفصل ، لذلك لن تظهر أثناء التمرير عبر صور Google أو أي تطبيقات أخرى على جهازك.


يمكن استخدام المجلد Locked Folder ، الذي ظهر لأول مرة في هواتف Pixel في ميزة إسقاط Google لشهر يونيو ، لإخفاء المعلومات الحساسة والسرية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو.



ستقدم جوجل ميزة Lock Folder لتطبيق صور Google لمستخدمي Android و iOS




نظرًا لعدم وجود "Lock Folder" مضمن لإخفاء صور معينة في هواتف أندرويد و iOS ، سيتمكن المستخدمون قريباً من حماية صورهم الشخصية في مجلد محمي في تطبيق صور Google. وفقًا لمدونة Google ، ستكون الميزة متاحة في صور Google على Android قريبًا ، وعلى iOS في أوائل العام المقبل.


أشارت مدونة جوجل أيضًا إلى أن خدمة Google One VPN الخاصة بالشركة تتوسع إلى 10 دول جديدة بدءًا من هذا الأسبوع ، بما في ذلك النمسا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا وأيسلندا وأيرلندا وهولندا والنرويج والسويد وسويسرا. تتوفر خدمة VPN مع اشتراك تخزين Google السحابي المميز بسعة 2 تيرابايت.


أخيرًا ، أعلنت جوجل أن مركز الأمان الحصري لمجموعة Pixel 6 سيظهر قريبًا على جميع أجهزة أندرويد. يأخذ مركز الأمان المدخلات من Google Play Protect للإشارة إلى مؤشر أحمر أو أصفر أو أخضر في المحور للإشارة إلى مستوى أمان جهازك.


اقرأ مشاركة مدونة Google لمعرفة المزيد حول آخر تحديثات الأمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق