اخر الاخبار

تختبر جوجل طرقًا لعرض الأخبار العاجلة في حركة تشبه تويتر

 

تختبر جوجل طرقًا لعرض الأخبار العاجلة في حركة تشبه تويتر


تحاول شركة Google جعل نظام البحث الخاص بها مكانًا أكثر شيوعًا للمستخدمين للتحقق من أحدث الأحداث وحتى البث المباشر. للقيام بذلك ، قررت الشركة الاستفادة من قوة تويتر. وفقًا لـ Bloomberg.


في السنوات الأخيرة ، قامت Google بإحضار مكتبة تفاعلية تحتوي على العناوين والرسوم التوضيحية في أعلى نتائج البحث عند البحث عن أحدث الأحداث. والآن ، وفقًا لـ Bloomberg ، أكد ممثلو الشركة أن العمل جار لتوفير المزيد من المعلومات ذات الصلة والوظائف ذات الصلة حول الموضوعات الأكثر إلحاحًا ، مثل الأحداث الرياضية أو الجوائز أو الكوارث الطبيعية.


كانت منصة تويتر هي الأكثر نجاحًا في تقديم معلومات محدثة حتى الآن ، على الرغم من الجهود المستمرة من قبل جوجل وفيسبوك في نفس الاتجاه. اعترفت جوجل بهذا قبل بضع سنوات ، وفي عام 2015 ، دخلت الشركة في اتفاقية مع تويتر تسمح بعرض التغريدات ذات الصلة في أعلى نتائج البحث. وفقًا للمعلومات ، تختبر Google حاليًا تصنيف Big Moments لأهم الأحداث الإخبارية ، على الرغم من عدم وجود تفاصيل كثيرة حول هذه المبادرة حتى الآن.


اضطر عملاق البحث إلى مراجعة تنسيق نتائج البحث بالكامل مع ظهور الوباء ، محاولة جعل جميع الرسوم التوضيحية والمصادر الموثوقة أكثر وضوحًا. ثم قررت الشركة توسيع هذه الإستراتيجية لتشمل موضوعات إخبارية أخرى. لم تعلق Google و Twitter بعد على التعاون المزعوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق