اخر الاخبار

تم الكشف عن متغيرات ألوان Galaxy A53 في تسريب جديد

 

تم الكشف عن متغيرات ألوان Galaxy A53 في تسريب جديد


من المبكر التحدث عن بديل هاتف Galaxy A52s وهو القادم Galaxy A53. في السابق ، قيل لنا فقط إن الشركة ستقوم بإعادة تدوير وحدة الكاميرا الرئيسية. والآن ، كشف موقع Galaxyclub.nl عن مزيد من التفاصيل حول Galaxy A53.


يبدو أن Galaxy A53 يأتي بأربعة ألوان: الأسود والأبيض والأزرق الفاتح والبرتقالي. يقول المصدر إنه يتم التحقق من هذه الألوان في الغالب وأنه قد يتم تقديم أنواع أخرى بعد إطلاق الهاتف الذكي في الربع الأول من عام 2022.


يبدو أيضًا أنه لا توجد متغيرات منفصلة للأجهزة مع 4G و 5G. سيصبح Galaxy A53 قريبًا هاتف 5G بشكل قياسي. يبدو أن لديها شاشة 120 هرتز ، تمامًا مثل A52 5G و A52s  منطقيًا أيضًا. وعلمنا سابقًا أن الجهاز يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. لا تزال التفاصيل المتعلقة بأشياء مثل البطارية والمعالج والتصميم نفسه نادرة في الوقت الحالي.


قد يكون Galaxy A53 أكثر من مجرد تحسين بسيط في Galaxy A52. سيستخدم هاتف Galaxy A53 القادم نفس وحدة الكاميرا الأساسية مثل هاتف Galaxy A52s الحالي ولكن قد يكون له تطورات كبيرة على جبهات أخرى ، مثل الشريحة SoC.


اكتشفنا سابقًا أن سامسونج تخطط لنشر وحدات المعالجة المركزية Exynos في الهواتف المستقبلية ، بما في ذلك Galaxy A53 و Galaxy A73. قد تعلن سامسونج أيضًا عن شرائح Exynos جديدة متوسطة المدى جنبًا إلى جنب مع Exynos 2200. وقد تحصل أيضًا على وحدات معالجة الرسومات AMD Radeon.


على أي حال ، لا يزال هناك الكثير من الوقت الذي يمكن أن تظهر فيه المزيد من المعلومات حول الهاتف. حيث من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي في وقت ما في الربع الأول من عام 2022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق