اخر الاخبار

تُظهر الصور المزعومة أول نظرة على Apple Watch Series 7

 

تُظهر الصور المزعومة أول نظرة على Apple Watch Series 7


بينما تم الإعلان عن Apple Watch Series 7 الشهر الماضي جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 ، ما زلنا ننتظر تاريخًا رسميًا للإصدار من شركة آبل. نظرًا لأن الشائعات تشير إلى أن Apple Watch Series 7 قد تكون جاهزة للطلب المسبق في أقرب وقت في الأسبوع المقبل ، تزعم صور جديدة منشورة على فيسبوك أنها تعرض أول نظرة واقعية على التصميم الجديد.


لقد رأينا حتى الآن السلسلة Apple Watch 7 فقط في المواد التسويقية والترويجية لشركة Apple ، ولم تعلن الشركة بعد عن موعد توفرها للشراء. تقدم لنا الصور التي تمت مشاركتها اليوم أول نظرة عملية على Series 7 بشاشتها الأكبر والأكثر اتساعًا.


 على الرغم من الشائعات ، لا تحتوي سلسلة Apple Watch 7 على حواف مسطحة ولكن بدلاً من ذلك "زوايا أكثر استدارة ونعومة ،" مما يسمح للشاشة بالانحناء قليلاً على الجوانب. تعد الشاشة الأكبر واحدة من تغييرات تصميم قليلة في الفئة 7 مقارنة بالجيل السابق. تتميز السلسلة 7 بتصنيف IP6X محسّن لمقاومة الغبار والماء ، لكنها تحافظ داخليًا على نفس وحدة المعالجة المركزية مثل Apple Watch Series 6.


على الرغم من أنه قد يكون هناك بالتأكيد المزيد من التغييرات الداخلية في سلسلة Apple Watch 7 ، إلا أنه يتعين علينا الانتظار حتى نضع أيدينا على الساعة نفسها للتعرف عليها. للحصول على ملخص كامل لكل ما نعرفه ، تأكد من إطلاعك على تقريرنا الشامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق