اخر الاخبار

يعمل فيسبوك على ميزة مجتمع جديدة لتطبيق واتساب

 

يعمل فيسبوك على ميزة مجتمع جديدة لتطبيق واتساب


يبدو أن شركة فيسبوك. تعمل على ميزة مجتمع جديدة لمنصة المراسلة الشهيرة واتساب. تم ذكر الميزة التي لم يتم إصدارها في العديد من سلاسل التعليمات البرمجية التي تم العثور عليها مؤخرًا بواسطة مطوري XDA بعد تفكيك الإصدار التجريبي رقم v2.21.21.6 من تطبيق واتساب.


يقترح الرمز أن ميزة المجتمع قد تكون منفصلة عن مجموعات واتساب الحالية ، على الرغم من أنه لم يتم توضيح كيفية القيام بذلك بالضبط. ومع ذلك ، هناك العديد من سلاسل التعليمات البرمجية التي يبدو أنها تحدد سلوك واتساب عندما يتفاعل المستخدمون مع ميزة المجتمع. تم ذكر رموز QR للانضمام إلى المجتمعات ، ومن المفترض أن يكون مديرو المجتمع قادرين على دعوة أعضاء جدد من خلال روابط الدعوة.


ليس من الواضح ما إذا كان قد تم التفكير في ميزة المجتمع الغامضة هذه كبديل لمجموعات واتساب الحالية. تشير سلاسل التعليمات البرمجية إلى أن المجتمعات يمكن أن تتعايش جنبًا إلى جنب مع المجموعات ، على الرغم من ذلك ، من ناحية أخرى ، من الممكن أن يخطط واتساب لتحسين المجموعات لاحقًا وإعادة تسمية النظام إلى ما يسمى "المجتمع".


هناك أيضًا احتمال أن تظل هذه السلاسل المبكرة من التعليمات البرمجية مخفية داخل واتساب لسنوات قادمة. ليس هناك ما يضمن أن ميزة المجتمع ستظهر في أي وقت قريبًا ، أو على الإطلاق ، لكنها بالتأكيد شيء جربه مهندسو برمجيات فيسبوك.


 في كلتا الحالتين ، سنبقيك على اطلاع دائم بمجرد أن تصبح خطط فيسبوك في هذا الصدد أكثر وضوحًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق