اخر الاخبار

أعلن فيسبوك عن ميزات جديدة للمراسلة الجماعية لـ Messenger و Instagram

 

أعلن فيسبوك عن ميزات جديدة للمراسلة الجماعية لـ Messenger و Instagram


سيتيح لك فيسبوك الآن بدء محادثات جماعية عبر التطبيقات بين ماسنجر و انستقرام ، حسبما أعلنت فيسبوك يوم الخميس. يمثل التحديث خطوة كبيرة إلى الأمام في طموحات فيسبوك لجعل تطبيقاتها تعمل بشكل أفضل مع بعضها البعض.


 لتتمكن من استخدام الاتصالات عبر التطبيقات ، سيتعين عليك الاشتراك ، ويقول فيسبوك أن "أكثر من 70٪ من الأشخاص المؤهلين على انستقرام قد قاموا بالتحديث إلى تجربة Messenger الجديدة".


تقدم الشركة ميزات جديدة أخرى إلى تطبيقات المراسلة بالإضافة إلى المراسلة الجماعية عبر التطبيقات. ستكون استطلاعات الرأي متاحة في مجموعات DMs على انستقرام وفي المحادثات عبر التطبيقات.


 أضاف فيسبوك مؤشرات كتابة جماعية إلى Messenger ، بحيث يمكنك أن ترى عندما يقوم العديد من الأشخاص بصياغة رسالة. (من غير الواضح من منشور مدونة Facebook ما إذا كانت مؤشرات الكتابة الجماعية قادمة إلى انستقرام أيضًا) ويمكنك الآن استخدام ميزة "مشاهدة معًا" في فيسبوك لمشاهدة مقاطع الفيديو من خلاصة Instagram الخاصة بك مع أصدقائك.


يضيف فيسبوك أيضًا سمات دردشة جديدة إلى Messenger ، بما في ذلك موضوع "cottagecore" ، وهو موضوع مستوحى من أحدث ألبوم لـ J Balvin ، وموضوع علم التنجيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق