اخر الاخبار

حصل Edge Canary على صفحة PWA المعاد تصميمها لإدارة تطبيقاتك

 

حصل Edge Canary على صفحة PWA المعاد تصميمها لإدارة تطبيقاتك


تم تحديث متصفح Microsoft Edge مؤخرًا للمشتركين المطلعين الذين يقومون بتشغيل إصدارات Canary من المتصفح ، وقد أبرزت Microsoft الآن أحد التغييرات الكبيرة في الإصدار الأخير. يتم اختباره حاليًا مع مجموعة فرعية من مستخدمي Microsoft Edge Canary وهو مركز جديد لتطبيقات الويب التقدمية (PWA) ، حيث يمكن للمستخدمين إدارة تطبيقات الويب التي قاموا بتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


الصفحة نفسها ليست جديدة ، لكنها أكثر سهولة في الاستخدام الآن ، وكل شيء أسهل في الفهم والوصول إليه. يتم عرض التطبيقات التي قمت بتثبيتها حاليًا بتنسيق شبكة بأيقونات كبيرة لتسهيل التعرف عليها وتحديد موقعها بسرعة. يتضمن كل تطبيق 0f الآن أيضًا أزرارًا بها اختصارات لفتح التطبيق أو الاطلاع على تفاصيل حوله ، بالإضافة إلى قائمة علامات القطع التي تتيح لك تثبيت أحد التطبيقات على شاشة البدء أو شريط المهام ، بالإضافة إلى ضبط التطبيق ليتم تشغيله عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر. 


هذه الإمكانات بحد ذاتها ليست جديدة ، لكن الصفحة السابقة لم توضح الكثير منها. سيتعين عليك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أحد التطبيقات لمعرفة أي خيارات إلى جانب تشغيل التطبيق أو إزالته.


 بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتثبيت الكثير من تطبيقات الويب التقدمية (PWA) ، فقد تواجه صعوبة في العثور عليها في تنسيق القائمة المستخدم حاليًا. بشكل عام ، التصميم الجديد لمركز PWA في Microsoft Edge يمكن فهمه بشكل أكبر في لمحة.


تغيير كبير آخر هو صفحة تفاصيل متاحة الآن لكل تطبيق. يحتوي كل تطبيق الآن على صفحته الخاصة حيث يمكنك الاطلاع على معلومات حول أذوناته ، واختصارات ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها الموقع ، ومعلومات حول أدوات التتبع على الموقع. يمكنك أيضًا تثبيت التطبيق أو ضبطه على بدء التشغيل التلقائي أو إلغاء تثبيته من هذه الصفحة.



حصل Edge Canary على صفحة PWA المعاد تصميمها لإدارة تطبيقاتك



سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى مركز PWA الجديد هذا ، ولكن يمكنك تنزيل Microsoft Edge Canary الآن إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتجربته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق