اخر الاخبار

يضيف كلوب هاوس لنظام iOS وضع الموسيقى الجديد وتحسينات البحث

 

يضيف كلوب هاوس لنظام iOS وضع الموسيقى الجديد وتحسينات البحث


لتحسين تجربة المجتمع ، تطلق منصة الدردشة الصوتية كلوب هاوس وضعًا جديدًا للموسيقى ، والذي يقول إنه سيساعد الأشخاص على تحسين الصوت عند الأداء في غرفة حية. بالإضافة إلى تحسينات لشريط البحث.


سواء كنت تعمل على تلك الأغنية الجديدة ، أو تعزف على البيانو ، أو تستضيف جلسة موسيقية مع أصدقائك ، فإن وضع الموسيقى يعمل على تحسين كلوب هاوس لبث موسيقاك بجودة عالية وصوت ستريو رائع. ستتمكن أيضًا من استخدام معدات صوتية احترافية لأدائك ، مثل ميكروفونات USB الخارجية أو لوحات المزج.


لتمكين وضع الموسيقى عندما تتحدث في غرفة ، انقر على النقاط الثلاث وحدد "جودة الصوت" من القائمة. ثم حدد خيار "الموسيقى" لبدء جلسة الحفلة الموسيقية الخاصة بك. بالنسبة لأولئك الذين يستمعون ، ستتمكنون أيضًا من سماع صوت ستريو سواء كنت تستخدم سماعات الرأس أو مكبر الصوت أو فقط هاتف.




يضيف كلوب هاوس لنظام iOS وضع الموسيقى الجديد وتحسينات البحث




يقول كلوب هاوس إنه أضاف أيضًا دعم استريو إلى Clips ، لذا ستبدو المقتطفات المشتركة أفضل من أي وقت مضى. ليس ذلك فحسب ، فقد تم إعداد وضع الموسيقى الجديد هذا بشكل كامل لدعم الصوت المكاني أيضًا.


يعمل كلوب هاوس أيضًا على تحسين شريط البحث الخاص به. بدءًا من تحديث جديد ، يعرضه التطبيق الآن في الجزء العلوي من الشاشة. يقول كلوب هاوس إن المستخدمين سيكونون قادرين على التلويح لأصدقائهم مباشرة من البحث على iOS (وسيتوفر هذا على Android قريبًا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق