اخر الاخبار

تحديث كبير لسلسلة Galaxy Watch 4 يجلب بعض الميزات الجديدة

 

تحديث كبير لسلسلة Galaxy Watch 4 يجلب بعض الميزات الجديدة


قامت شركة سامسونج بطرح تحديث كبير لساعة Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic. حيث تضيف الشركة بعض الميزات الجديدة إلى أحدث ساعتها الذكية. يبدو أن التحديث يتم طرحه بشكل تدريجي.



يأتي أحدث إصدار للبرامج الثابتة برقم R8xxXXU1DUJA لساعة Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic. تم طرح التحديث فقط في كوريا الجنوبية حتى الآن. لن يمر وقت طويل قبل إصدار التحديث في مكان آخر.


ويجلب العديد من وجوه الساعة الجديدة للاختيار من بينها على أفضل ساعات سامسونج الذكية هذه. أتاحت الشركة أيضًا إمكانية اختيار صورة GIF كصورة My Photo + وجه الساعة. كما تمت إضافة رسوم متحركة جديدة لوجوه الساعة.


تمت إضافة عنصر تحكم جديد بالإيماءات يتيح لك تشغيل التطبيقات أو الميزات المفضلة. في السابق ، كان يمكن استخدام الإيماءات فقط لتلقي المكالمات ورفضها أو لرفض الإنذارات. تم أيضًا تحسين ميزات تتبع معدل ضربات القلب والضغط. أتاحت سامسونج أيضًا ضبط حساسية ميزة الكشف عن السقوط لجعلها أكثر فاعلية.


يتم الآن طرح آخر تحديث لـ Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic. يمكنك فتح تطبيق Galaxy Wearable ومحاولة سحب التحديث من هناك. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصبح تحديث Galaxy Watch 4 متاحًا للمستخدمين في جميع المناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق