اخر الاخبار

أفضل برنامج لإستعادة الصور لمستخدمي أجهزة Windows و Mac

 

أفضل برنامج لإستعادة الصور لمستخدمي أجهزة Windows و Mac


هل سبق لك أن حذفت مقاطع فيديو وصورًا مهمة من تخزين النظام لديك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا بد أنك قلق بشأن كيفية استعادة هذه البيانات مرة أخرى على نظامك ، أليس كذلك؟ انه ممكن! اليوم ، ستتعرف هنا على إحدى أدوات الاسترداد الرائعة ، وهي أداة Stellar Photo Recovery الشهيرة.


عندما يتعلق الأمر بفقدان البيانات ، فهو شائع جدًا بين الناس ، إذا لم تختبرها من قبل ، فيمكنك اعتبار نفسك محظوظًا. يكاد يكون من المستحيل استعادة البيانات يدويًا ، لذلك إذا كنت في سيناريو فقدت فيه مقاطع الفيديو والصور المهمة ، فإن برنامج الاسترداد الجيد هو الخيار الأخير الوحيد لاسترداد بياناتك. يمكن لبرنامج Stellar Photo Recovery إنهاء هذه المهمة دون عناء.



أفضل برنامج لإستعادة الصور لمستخدمي أجهزة Windows و Mac




توفر أداة Stellar Photo Recovery مجموعة رائعة من أدوات الاسترداد للمصورين ومصوري الفيديو. يدعي مالك هذه الأداة أنه يمكنك بسهولة استعادة الصور على أي جهاز تقريبًا. تمنحك الحزمة المدفوعة أيضًا خيار إصلاح ملفاتك التالفة ، وهو أمر مفيد للغاية إذا تعرضت مقاطع الفيديو أو الصور للتلف لأي سبب من الأسباب.


لا شك في أن Stellar Photo Recovery هي أداة مذهلة يمكنها بسهولة استعادة مقاطع الفيديو والصور بدقة 4K أو 6k أو HD أو UHD أو 360 درجة بأي تنسيق من أي جهاز. Stellar Photo Recovery هي واحدة من أدوات استعادة الصور الموثوقة وذات التصنيف الأعلى التي لديها ملايين العملاء السعداء في جميع أنحاء العالم.


* استرجع الصور ومقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة مجانًا

* يستعيد الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية المفقودة أو المحذوفة

* عمليات الاستعادة من القرص الصلب ، وبطاقة SD ، ومحرك القلم ، و SSD ، و CD / DVD ، وما إلى ذلك.

* متوافق مع أحدث أنظمة التشغيل Windows 10 و MacOS Big Sur


يستعيد أفضل برنامج مجاني لاستعادة الصور للكمبيوتر الشخصي جميع تنسيقات ملفات الصور والفيديو والصوت ، بما في ذلك JPEG / JPG و PNG و TIFF و RAW و MOV و MP4 و AVI و MP3 و OGG و WMA والمزيد. يستعيد عدد غير محدود من تنسيقات ملفات الصور والفيديو والصوت. يمكنه أيضًا استعادة الصور ومقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات HEIC و HEVC.


رابط تثبيت البرنامج من هنا Stellar Photo Recovery

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق