اخر الاخبار

تخطط آبل لإطلاق جهاز واقع مختلط "باهظ الثمن" في وقت مبكر من عام 2022

 

تخطط آبل لإطلاق جهاز واقع مختلط "باهظ الثمن" في وقت مبكر من عام 2022


يدعي أحد التقارير أن سماعة الواقع المختلط من Apple يمكن إطلاقها في عام 2022 ، حيث يُتوقع أن يقدم الجهاز المثبت على الرأس ، الذي يُشاع في كثير من الأحيان ، كلاً من AR و VR للمستهلكين.


ذكرت الشائعات على مر السنين أن آبل تعمل بنشاط على شكل ما من أشكال سماعات AR أو VR أو نظارات ذكية ، مثل "Apple Glass" ، لكن الشركة لم تقدم بعد أي مؤشرات حقيقية على أنها ستطلق مثل هذا المنتج. في رسالة إخبارية يوم الأحد ، يُعتقد أن عام 2022 قد يكون العام الذي يمكن أن يؤتي فيه عمل آبل في هذا المجال ثماره.


في رسالته الإخبارية "Power On" الأخيرة من Bloomberg ، يزعم مارك جورمان أن شركة آبل "تخطط لإطلاق جهازها الثمين بشرائح وشاشات وأجهزة استشعار متقدمة وميزات قائمة على الصور الرمزية في وقت مبكر من العام المقبل" ، في إشارة إلى عام 2022.


لا يقدم مارك جورمان مقدار تكلفة الجهاز المفترض ، بصرف النظر عن كونه باهظ الثمن. قال أحد التقارير من يناير إن شركة آبل تخطط لتسعيرها أعلى من الأجهزة المنافسة ، في حين أن تقارير سلسلة التوريد في سبتمبر تقول إن سماعة رأس يمكن أن تهبط في عام 2022 بسعر حوالي 2000 دولار.


سيكون الجهاز عبارة عن سماعة رأس تتضمن "إمكانات AR و VR ، كما يضيف جورمان ، أن سماعة الرأس يمكنها التعامل مع ألعاب الواقع الافتراضي "عالية الجودة" مع كل من الرقائق السريعة والشاشات عالية الدقة. على الرغم من أنه ليس من المؤكد بالضبط ما هي الرقائق التي سيتم تضمينها ، فقد أشار تسريب سابق إلى دقة 8K محتملة لكل عين ، قد لا تتوقع Apple تشغيل الألعاب بهذا القرار ، لكنها تشير إلى قوة معالجة جادة.


على الرغم من دقة الادعاء ، فمن المشكوك فيه أن تكون سماعة الواقع المختلط مخصصة بشكل أساسي للألعاب. من الآمن افتراض أن آبل ملتزمة بسماعة رأس ، بغض النظر عن النتيجة النهائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق