اخر الاخبار

تتوفر فئة Apple One المميزة في 17 دولة إضافية في 3 نوفمبر

 

تتوفر فئة Apple One المميزة في 17 دولة إضافية في 3 نوفمبر


أعلنت شركة Apple أن الفئة الأولى من حزمة الاشتراكات الشاملة Apple One ستكون متاحة في 17 دولة إضافية اعتبارًا من 3 نوفمبر ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.


يسمح Apple One للعملاء بالاشتراك في خدمات Apple المتعددة من خلال خطة واحدة بفوترة موحدة ، بما في ذلك Apple Music و Apple TV + و Apple News + و Apple Arcade و Apple Fitness + و iCloud + بسعة تخزين 2 تيرابايت. ومع ذلك ، قالت Apple إن خدمة Apple News + ستبقى مقصورة على الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ، لذلك لن تشمل فئة Apple One Premier خدمة الأخبار + Apple News في 17 دولة جديدة حيث سيتم إطلاقها الأسبوع المقبل.


مع ميزة "مشاركة العائلة" من آبل ، يمكن لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة الوصول إلى جميع الخدمات المضمنة في Apple One بحساباتهم الشخصية. يمكنك استخدام هذه الخدمات على أجهزة Apple الخاصة بك ، بما في ذلك iPhone و iPad و iPod touch و Mac و Apple Watch و Apple TV ، وكذلك على أجهزة التلفزيون الذكية الشهيرة ومكبرات الصوت الذكية ووحدات التحكم في الألعاب.


تتوفر خدمة الأشتراك Apple One Premium ، الذي يوفر الوصول إلى Apple Music و Apple TV + و Apple Arcade و Apple Fitness + ومساحة تخزين 2 تيرابايت مع iCloud + ، قريبًا في البرازيل وألمانيا وفرنسا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وكولومبيا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والنمسا والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة متوفرة ، بالإضافة إلى أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق