اخر الاخبار

يختبر واتساب ميزة البحث حسب التاريخ ، للانتقال بسرعة إلى تاريخ محدد في المحادثة

 

يختبر واتساب ميزة البحث حسب التاريخ ، للانتقال بسرعة إلى تاريخ محدد في المحادثة


يضيف واتساب باستمرار ابتكارات إلى النظام الأساسي ويزيد من تجربة المستخدم. تعد ميزة نقل الدردشة من iOS إلى Android ، والتي تم إصدارها مؤخرًا ، واحدة من أوضح الأمثلة على ذلك. والآن ، يقوم واتساب بتطوير ميزة ترضي أولئك الذين لا يستطيعون العثور على الرسالة التي يبحثون عنها في الدردشة. هذه هي المعلومات الأولى.


يحتوي واتساب أيضًا على جوانب تسبب صعوبات للمستخدمين وتؤثر سلبًا على تجربة المراسلة. على سبيل المثال ، عليك أن تكافح لدقائق للعثور على رسالة قديمة كنت تبحث عنها في الدردشة. على الرغم من أن ميزة البحث توفر الراحة ، إذا كنت لا تتذكر الكلمة التي تريد البحث عنها ، فلا يزال يتعذر عليك العثور على الحل. تقوم الشركة بتطوير ميزة من شأنها حل هذه المشكلة بالتأكيد.


وفقًا WABetaInfo ، سيسمح واتساب قريبًا بالبحث حسب التاريخ داخل الدردشة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من العثور على الرسائل التي تبحث عنها بسهولة أكبر عن طريق تصفيتها في يوم محدد. بالنظر إلى لقطات الشاشة المشتركة ، يبدو أن واتساب يتيح للمستخدمين اختيار اليوم والشهر والسنة.




 



لا تزال الميزة الجديدة لتطبيق واتساب قيد التطوير وستكون متاحة في تحديث مستقبلي. العملية التجريبية ليست مفتوحة بعد للوصول. كما أنه من غير الواضح متى ستبدأ مرحلة الاختبار مع المستخدمين النهائيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق