اخر الاخبار

تقرير: سيظل الإعلان عن Watch Series 7 جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 ، ولكن بكميات محدودة

 

تقرير: سيظل الإعلان عن Watch Series 7 جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 ، ولكن بكميات محدودة


بينما أشارت التقارير إلى أن ساعة آبل Watch Series 7 تواجه مشكلات في الإنتاج ، يقال إن الشركة لا تزال تخطط للإعلان عن الجهاز الجديد إلى جانب iPhone 13 في أقرب وقت الأسبوع المقبل. وفقًا لـ Bloomberg ، تخطط Apple للمضي قدمًا في الإعلان ، لكن Apple Watch Series 7 ستكون متاحة بكميات محدودة للغاية عند الإطلاق.


لقد غطينا سابقًا أن التصميم الجديد لـ Watch Series 7 يتسبب في تأخير الإنتاج. طرح هذا السؤال حول ما إذا كانت ساعة آبل ستطلق جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 أو ستشهد تاريخًا لاحقًا. وفقًا لتقرير جديد ، ستطلق آبل Watch Series 7 جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 13 ولكنها ستكون متاحة بكميات محدودة.


أفاد مارك جورمان من Bloomberg في نشرة Power On الإخبارية أن Apple Watch Series 7 ستطلق في حدث iPhone 13 ولكنها ستكون متاحة بكميات محدودة. يسلط Gurman الضوء على ثلاثة سيناريوهات محتملة ، وهي أن تقوم Apple بتأخير الإعلان حتى تتم معالجة مشكلات الإنتاج ، أو أن تمضي شركة Apple في الإعلان عن الجهاز الجديد إلى جانب iPhone 13 ولكنها ستوفر المنتج بكميات محدودة ، أو أن تعلن الشركة عن الجهاز ولكنها ستتيحه في وقت لاحق.


ستتميز Apple Watch Series 7 بتصميم جديد بحواف مسطحة وشاشة أكبر. ستكون مليئة بالميزات الصحية الجديدة ، ومن المحتمل أن يكون مستشعر ضغط الدم جزءًا من هذا المزيج أيضًا. ومع ذلك ، يقول Gurman أنه "لا توجد فرصة" أن تحتوي Apple Watch Series 7 على مستشعر ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك ، كل ذلك بفضل الشاشة الأكبر ، قد تضيف Apple وجوه ساعة حصرية على Series 7.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق