اخر الاخبار

يقوم تويتر بإجراء تغييرات لتقديم جودة فيديو محسنة على النظام الأساسي

 

يقوم تويتر بإجراء تغييرات لتقديم جودة فيديو محسنة على النظام الأساسي


سيسمح تويتر للمستخدمين الآن بمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة أفضل. كانت جودة الفيديو الأقل من مثالية على شبكة تويتر مشكلة ، وقد أبلغ عنها العديد من المستخدمين. الآن ، أكد تويتر عبر تغريدة من حساب الدعم الخاص به أن مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على النظام الأساسي ستظهر الآن أقل بكسلًا للحصول على تجربة مشاهدة أفضل.


تقول تويتر:

"بعض الأخبار السارة: لقد أجرينا تحديثات لتحسين جودة الفيديو. بدءًا من اليوم ، ستظهر مقاطع الفيديو التي تحمّلها على Twitter أقل بكسلًا للحصول على تجربة مشاهدة أفضل ".


حيث قام تويتر بإزالة خطوة المعالجة المسبقة في خط أنابيب الفيديو الخاص به عند التحميل ، وأوضحت الشركة أن هذه الخطوة التي تمت إزالتها تقسم مقاطع الفيديو إلى أجزاء أصغر للعرض ، مما قد يقلل من الجودة بسبب المعالجة الإضافية.


يعمل تويتر أيضًا على ميزات وعناصر أخرى لتحسين التجربة الشاملة للخدمة. أعلنت الشركة عبر تغريدة على حساب الدعم الرسمي أنها تجري بعض التغييرات التي من شأنها منع التغريدات من الاختفاء أثناء قراءتها.


يقول تويتر إنه يخطط لطرح تحديثات لإصلاح المشكلة خلال الشهرين المقبلين. يعني هذا الجدول الزمني أنك قد تستمر في مواجهة المشكلة قبل أن يقوم تويتر بإجراء التغييرات اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق