اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي تويتر في تركيا الآن الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية

 

يمكن لمستخدمي تويتر في تركيا الآن الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية


بدءًا من اليوم ، يختبر تويتر ردود الفعل على التغريدات في تركيا لفترة محدودة. سيتمكن المستخدمون في المنطقة من الرد على التغريدات باستخدام  الرموز التعبيرية "دموع الفرح" و "الوجه المفكر" و "التصفيق بالأيدي" و "الوجه الباكي". 


أكد موقع تويتر أنه يختبر ردود أفعال "دموع الفرح" و "الوجه المفكر" و "التصفيق بالأيدي" و "الوجه الباكي" ، بالإضافة إلى أيقونة القلب الكلاسيكية. قام تويتر بتضييقه على هذه الخيارات بعد الاستطلاعات والبحث في الموضوعات المشتركة على الشبكة الاجتماعية.


قام موقع تويتر بتضييقه إلى تلك الأربعة الإضافية بعد إجراء استطلاعات الرأي والبحث عن الكلمات والرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا في التغريدات. ووجد أن أكثرها شيوعًا هي الرموز التعبيرية الضاحكة ، وأن الناس يريدون التعبير عن ردود أفعال تتمحور حول "مضحك" و "دعم / ابتهاج" و "اتفاق" و "رائع". كما حددت "ممتع" و "فضولي" على أنهما أهم المشاعر التي يشعر بها الناس عند قراءة التغريدات.


كشفت استطلاعاتها أيضًا أن "الإحباط" و "الغضب" من المشاعر الشائعة التي يمر بها المستخدمون. بينما أراد بعض الأشخاص التعبير عن عدم موافقتهم على التغريدات ، قررت الشركة عدم دمج ذلك. بدلاً من ذلك ، تحاول معرفة ما إذا كان الرمز التعبيري الجديد الأكثر إيجابية سيؤدي إلى "محادثات عامة صحية".


تم تصميم خيارات التفاعل الجديدة لمنح المستخدمين القدرة على إظهار كيف تشعرهم المحادثات بشكل أفضل ، ومنح المستخدمين "فهمًا أفضل لكيفية تلقي تغريداتهم".


مرة أخرى ، تتوفر ردود الفعل الجديدة على مستخدمي iOS و Android لمستخدمي تطبيق تويتر في تركيا. سيتم تشغيل الاختبار لفترة محدودة فقط ، لكن تويتر يقول إن نتائج الاختبار في تركيا قد تؤدي إلى التوسع في بلدان أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق