اخر الاخبار

يعمل تحديث Galaxy Watch 4 الجديد على تحسين ميزة الحافة الافتراضية التي تعمل باللمس

 

يعمل تحديث Galaxy Watch 4 الجديد على تحسين ميزة الحافة الافتراضية التي تعمل باللمس


أطلقت شركة سامسونج نسختين من أحدث ساعاتها الذكية Galaxy. هناك Galaxy Watch 4 Classic ، والذي يأتي بإطار دوار مادي وهو تكملة لـ Galaxy Watch 3 ، ثم هناك Galaxy Watch 4 العادي ، الذي يحل محل Galaxy Watch Active 2 باعتباره عرض ساعة ذكية رياضية من سامسونج.


بينما تفتقر ساعة Galaxy Watch 4 إلى إطار مادي ، مثل ساعات سامسونج القائمة على نظام Tizen ، فإنها تمنحك خيار التمرير حول حواف الشاشة لمحاكاة الإطار المادي. ومع التحديث الجديد لـ Galaxy Watch 4 ، تعمل سامسونج على تحسين إمكانية استخدام إطار اللمس الافتراضي.


تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث لـ Galaxy Watch 4 بغرض إصلاح المشكلات في ميزة الحافة الافتراضية. وبحسب ما ورد واجه المستخدمون مشكلات في التمرير باستخدام ميزة الحافة الافتراضية. وفقًا لشركة سامسونج ، بعد تثبيت التحديث ، لن تستمر المشكلات. بصرف النظر عن ذلك ، يتضمن التحديث أيضًا تحسينات على موثوقية النظام واستقراره.


التحديث يحمل رقم إصدار البرنامج الثابت R8 ** XXU1BUI5 ويزن حوالي 290 ميجابايت. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن التحديث يتم طرحه على مراحل ، مما يعني أنك قد لا تحصل على التحديث اليوم. وإذا كان الأمر كذلك ، فعليك الانتظار لبضعة أيام أخرى حتى يظهر التحديث على ساعتك الذكية. نتوقع أن يصبح التحديث متاحًا للجميع في اليومين المقبلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق