اخر الاخبار

أعلنت شركة RED عن أحدث كاميراتها السينمائية الرائدة V-Raptor ST

 

أعلنت شركة RED عن أحدث كاميراتها السينمائية الرائدة V-Raptor ST


أعلنت شركة RED عن أحدث كاميراتها السينمائية الرائدة V-Raptor ST. كاميرا V-Raptor ST هي أول عضو في الجيل الجديد من كاميرات DSMC3 للشركة وأفضل كاميرات الشركة من ناحية المواصفات حتى الآن.


تتميز V-Raptor ST بمستشعر 8K VV 35.4 ميجابكسل CMOS. بحجم قطري يبلغ 46.31 مم ، يكون مستشعر 8K VV أكبر من المستشعرات القياسية كاملة الإطار مقاس 35 مم. يدعي RED أن هذا المستشعر لديه نطاق ديناميكي يزيد عن 17 توقفًا ، وهو الأعلى في مداها.



أعلنت شركة RED عن أحدث كاميراتها السينمائية الرائدة V-Raptor ST




يمكن لـ V-Raptor ST التسجيل بدقة عالية ومعدلات إطارات عالية في نفس الوقت. يمكنها التصوير بدقة 8K كاملة بسرعة 120 إطارًا في الثانية ، و 4 K بسرعة 240 إطارًا في الثانية ، و 2 K بمعدل 480 إطارًا في الثانية.


تتميز V-Raptor ST بحامل RF مدمج ، مما يعني أنه متوافق مع عدسات Canon RF خارج الصندوق وعدسات Canon EF مع محول.


جسم الكاميرا مصنوع من سبائك الألومنيوم التي تحتوي على حوامل 1/4 بوصة محفورة في كل مكان. يحتوي الجانب على شاشة صغيرة مدمجة لتشغيل الكاميرا والظهر به مخرجات SDI. يتميز الجانب الأيسر بمنفذ للتخزين ، يأخذ V-Raptor ST بطاقات CFexpress القياسية مثل Komodo ، متجنبة بطاقات التخزين الخاصة بالموديلات السابقة.



أعلنت شركة RED عن أحدث كاميراتها السينمائية الرائدة V-Raptor ST




لا يحتوي V-Raptor ST على شاشة عرض مدمجة لمعاينة الفيديو مثل Komodo ، لذا سيتعين عليك إرفاق شاشة خارجية. ومع ذلك ، يمكن للكاميرا إرسال تغذية 1080 بكسل لاسلكيًا عبر شبكة Wi-Fi إلى شاشة خارجية. يمكنك أيضًا التحكم في الكاميرا والحصول على معاينة مباشرة من جهاز iOS أو Android باستخدام تطبيق RED Control.


يبلغ سعر V-Raptor ST بـ 24500 دولار ، لكن كل ما ستحصل عليه مقابل هذا السعر هو هيكل الكاميرا ومحول طاقة لتشغيل الكاميرا خارج التيار الكهربائي. إذا كنت ترغب في الحصول على حزمة المبتدئين ، فستحصل أيضًا على شاشة LCD مقاس 7 بوصات DSMC3 RED Touch 7 بوصة ، وبطاقة RED PRO CFexpress سعة 660 جيجابايت ، وقارئ بطاقات RED CFexpress ، وحزم بطاريات 2x REDVOLT MICRO-V ، وشاحن بطارية أحمر ، وقبضة جناح 2x V-Raptor ، وكابل RED EXT-to-Timecode. كل هذا سيكلفك 29.580 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق