اخر الاخبار

تحصل سلسلة OnePlus 9 على إعداد الكاميرا "Hasselblad Xpan"

 

تحصل سلسلة OnePlus 9 على إعداد الكاميرا "Hasselblad Xpan"


تضع شركة ون بلس شراكتها بين الكاميرا و Hasselblad في الاستخدام الجيد ، من خلال جلب مظهر وشكل كاميرا XPan السينمائية الخاصة بـ Hasselblad إلى هواتفها الذكية OnePlus 9 و 9 Pro ، عبر تحديث البرنامج. حيث يتضمن آخر تحديث لبرامج الهواتف من فئة 9 ، والذي بدأ الشركة في طرحه ، إعدادًا يهدف إلى تكرار مظهر كاميرات أفلام XPan الخاصة بـ Hasselblad.


يشتمل وضع Xpan على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 65:21 ووضعًا عريضًا جدًا بطول بؤريين (30 مم و 45 مم). تحتوي معاينة الصورة على خطوط الإطار التي تراها من خلال عدسة كاميرا XPan ، كما يقول OnePlus ، وبعد التقاط لقطة ، يمكنك مشاهدة رسم متحرك لفيلم سلبي يتطور. هناك نوعان من تأثيرات محاكاة الفيلم أيضًا ، اللون والأبيض والأسود ، حيث يعمل Hasselblad مع OnePlus لإنشاء هذا الأخير.


يهدف التحديث إلى تحسين أنظمة كاميرات الهواتف بطرق أخرى. تقول OnePlus إنها قامت بتحديث حل تحسين الذاكرة واختصرت الوقت الذي يستغرقه تشغيل تطبيق الكاميرا بما يصل إلى النصف. تقول الشركة إنها قللت من التأخر في المعاينات وأثبتت زيادة الوضوح في حالات الوضع التلقائي المختلفة.


 كما تدعي الشركة أنها حسنت النطاق الديناميكي في ظروف الإضاءة المنخفضة وعززت معدل النجاح عندما يتعلق الأمر بتصوير الأجسام المتحركة ، مع تقليل الضوضاء وتحسين خوارزميات استرداد إطار HDR لبعض المشاهد.


يقول OnePlus إن التحديث يتضمن بعض التحسينات الأخرى لـ OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro ، بما في ذلك تحسين الشحن اللاسلكي وأحدث تصحيح أمان Android. تعالج أحدث البرامج الثابتة أيضًا بعض المشكلات المعروفة وتعمل على تحسين الاستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق