اخر الاخبار

أصدرت مايكروسوفت تطبيق Windows 11 PC Health Check مرة أخرى

 

أصدرت مايكروسوفت تطبيق Windows 11 PC Health Check مرة أخرى


عند إعلان Windows 11 ، شاركت شركة مايكروسوفت تطبيق Windows 11 PC Health Check الذي يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان مؤهلاً لتحديث Windows الرئيسي. تمت إزالته بعد فترة وجيزة بسبب بعض الجدل بشأن متطلبات النظام.


الآن ، أصبح متاحًا للتنزيل مرة أخرى ويمكنك معرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً أم لا. أنت بحاجة إلى وحدة معالجة مركزية 64 بت مع مركزين على الأقل وسرعة ساعة 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. الأكثر تحديدًا هو مطلب ميزة TPM 2.0 التي يجب تمكينها عبر إعدادات BIOS إذا كانت مدعومة.


ومع ذلك ، هناك عدد قليل من تلك التي تلبي الحد الأدنى من المتطلبات ولكن لن يتم دعمها بواسطة Windows 11. هذه هي وحدات المعالجة المركزية من تشكيلة Intel من الجيل السابع وبعض رقائق Ryzen من الجيل الثاني من AMD.


تقول مايكروسوفت ، على الرغم من ذلك ، أنها ستراقب ما إذا كان المستخدمون المشاركون في برنامج Insider الذي يشغل وحدات المعالجة المركزية المذكورة يواجهون مشكلات مع Windows 11. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستشمل معالجات Ryzen من الجيل السابع من Intel والجيل الثاني من AMD في الأجهزة المدعومة رسميًا. ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك بعد ظهور الإصدار المستقر من Windows 11.


اعتبارًا من الآن ، فإن شرائح Intel 7th المحددة فقط هي المؤهلة ، يمكن لسلسلة Core i7-7820HQ و Core X و Xeon W تشغيل Windows 11 رسميًا. كما يتم دعم Qualcomm's Snapdragon 850 أو الأحدث. بعض معالجات Ryzen من الجيل الثاني من AMD مدرجة في القائمة البيضاء أيضًا.


إذا كنت لا ترغب في إضاعة الوقت في البحث عن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك وكل هذا يبدو محيرًا للغاية ، فدع تطبيق PC Health Check يقوم بذلك نيابة عنك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق