اخر الاخبار

أصدرت شركة مايكروسوفت إصدار Edge 94 في القناة الثابتة

 

أصدرت شركة مايكروسوفت إصدار Edge 94 في القناة الثابتة


أصدرت شركة مايكروسوفت إصدار Microsoft Edge 94 في القناة الثابتة ، وهذا الإصدار يمثل التبديل من دورة إصدار مدتها 6 أسابيع إلى دورة إصدار مدتها 4 أسابيع. أوضحت مايكروسوفت في شهر مارس أن دورة الإصدار الأسرع هذه ستجلب ميزات جديدة لمستخدمي Edge بشكل متكرر أكثر ، لكن الشركة تقدم أيضًا خيار دورة إصدار "Extended Stable" جديد لمدة 8 أسابيع لمستخدمي المؤسسات مع تحديث أمني كل أسبوعين.


يعد إصدار Microsoft Edge 94 إصدارًا بسيطًا جدًا يحتوي على تحسينات أمان وصفحة جديدة لإعدادات إمكانية الوصول. يمكن للمستخدمين التحديث ببساطة عن طريق إعادة تشغيل المتصفح الخاص بهم. وإذا كنت قد قمت بتعطيل التحديث التلقائي ، يمكنك الإنتقال إلى قائمة الإعدادت ثم حول ومن هناك سيتم تحديث المتصفح الخاص بك.



نظرًا لأن تحديثات Microsoft Edge تتبع الآن تحديثات Chromium ، ينتقل Google Chrome أيضًا إلى دورة إصدار مدتها 4 أسابيع تبدأ من Chrome 94 الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الأسبوع. تمامًا مثل Microsoft ، بدأت Google أيضًا في تقديم خيار قناة موسعة جديد لمتصفح Chrome على نظامي التشغيل Windows و macOS.


في حالة فاتتك بالأمس ، هبط Edge الجديدة المستندة إلى Chromium أيضًا على وحدات تحكم Xbox مع تحديث نظام التشغيل لشهر سبتمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S. يعمل هذا الإصدار الجديد من Edge تمامًا مثل إصدار سطح المكتب من Edge ويدعم المزامنة وإدخال الماوس على وحدات تحكم Xbox ، على الرغم من عدم توفر ملحقات Edge حاليًا. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق