اخر الاخبار

مايكروسوفت تستحوذ على محرر الفيديو السحابي Clipchamp

 

مايكروسوفت تستحوذ على محرر الفيديو السحابي Clipchamp


أعلنت شركة مايكروسوفت عن استحواذها على Clipchamp ، وهي تجربة إنشاء وتحرير فيديو داخل المتصفح تجمع بين بساطة تطبيق الويب والقدرة على معالجة الفيديو باستخدام القوة الحاسوبية الكاملة لجهاز الكمبيوتر مع تسريع وحدة معالجة الرسومات (GPU) ، وهو أمر كان يقتصر سابقًا على تطبيقات الفيديو التقليدية.


تمنح تجربة مستخدم Clipchamp المستندة إلى القوالب والتي تركز على المهام الجميع الثقة التي يمكنهم إنشاؤها. مكتبتها الغنية من المرشحات والأنماط والانتقالات ووسائط التخزين جنبًا إلى جنب مع قوة محرر تركيب الصوت والفيديو متعدد المسارات يمنح الجميع التحكم الدقيق الذي يحتاجون إليه ، والمساعدة الفنية إذا احتاجوا إليها ، لإنشاء ما يريدون بالضبط ، بسرعة وبثقة.


 بمجرد الانتهاء من قصتك ، يساعدك Clipchamp على مشاركتها لأنها مصممة لوسائل التواصل الاجتماعي ، وتقدم أنماط إخراج ونسب عرض إلى ارتفاع لجميع الشبكات الاجتماعية الشهيرة.


تعتزم مايكروسوفت أن تصبح الأداة جزءًا من Microsoft 365. وتقول الشركة إن مالكي الأعمال الصغيرة والمسوقين والمؤثرين والطلاب والمعلمين والعائلات والعاملين في مجال المعلومات من جميع الأنواع يحتاجون إلى القدرة على إنشاء مقاطع فيديو رائعة بأقل جهد ، وما إذا كان ذلك إعلان وسائط اجتماعية مدته 10 ثوانٍ ، أو عرض تقديمي لمدة دقيقتين لمنتج ، أو مقطع فيديو تعليمي مدته 20 دقيقة ، ستوفر Clipchamp و Microsoft الأدوات والخبرة التي تحتاجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق