اخر الاخبار

كشفت HP عن جهاز كمبيوتر لوحي مقاس 11 بوصة ، وعن كمبيوتر مكتبي ENVY مقاس 34 بوصة متعدد الإمكانات

 

كشفت HP عن جهاز كمبيوتر لوحي مقاس 11 بوصة ، وعن كمبيوتر مكتبي ENVY مقاس 34 بوصة متعدد الإمكانات


كشفت شركة HP  عن جهاز الكمبيوتر اللوحي الجديد HP مقاس 11 بوصة ، وهو جهاز كمبيوتر رفيع وخفيف الوزن سينافس أجهزة مثل Microsoft Surface Go. أهم ما يميز الكمبيوتر اللوحي HP مقاس 11 بوصة هو الكاميرا القابلة للدوران بدقة 13 ميجابكسل. 


من خلال الكاميرا القابلة للدوران يمكنك الانتقال من وضع السيلفي إلى وضع العرض العالمي في لحظة. كما أنه يأتي مع مسند مدمج مبتكر. باستخدام لوحة المفاتيح المغناطيسية الاختيارية القابلة للفصل ، يمكنك العمل في الوضع الرأسي والأفقي.


 يدعم هذا الكمبيوتر اللوحي أيضًا برنامج HP Rechargeable Tilt Pen و HP Palette. كما يأتي مزودًا بمنفذ SuperSpeed USB Type-C للاتصال السلس. سيتم تشغيل هذا الجهاز بمعالج Intel Pentium Silver N6000 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.


سيتوفر الكمبيوتر اللوحي HP 11 بوصة في ديسمبر على موقع HP.com مقابل 599 دولارًا. ومن المتوقع أيضًا أن يكون متاحًا في Best Buy في ديسمبر.




إلى جانب ذلك ، أعلنت شركة HP عن جهاز الكمبيوتر المكتبي الجديد HP ENVY بحجم 34 بوصة والمزود بكاميرا مغناطيسية قابلة للفصل وشاشة مقاس 34 بوصة قابلة لضبط الارتفاع ونسبة 21: 9 ذات حافة دقيقة. هذا الجهاز مدعوم بمعالج Intel Core i9 S-series ثماني النوى من الجيل الحادي عشر وبطاقة جرافيكس NVIDIA GeForce RTX 3080.



كشفت HP عن جهاز كمبيوتر لوحي مقاس 11 بوصة ، وعن كمبيوتر مكتبي ENVY مقاس 34 بوصة متعدد الإمكانات




تتميز الكاميرا المغناطيسية القابلة للفصل بتكنولوجيا 16 ميجابكسل المتطورة ومستشعر 2 ميكرون بكسل. إلى جانب برنامج HP Enhanced Lighting ، ستتمكن من الاستمتاع بمكالمات فيديو رائعة من هذا الكمبيوتر.


تشمل الميزات الجديدة المثيرة الأخرى ما يلي:


استمتع بأكبر تجربة غامرة ممكنة مع التفاصيل فائقة الدقة والطلاء المضاد للانعكاسات لأول جهاز متعدد الإمكانات مقاس 34 بوصة في العالم مزود بشاشة 5K ، ودقة ألوان حقيقية مع معايرة ألوان المصنع و 98٪ DCI-P3.


تشمل ميزات التصميم الذكي تصميم مصدر طاقة مضمّن ، وحلًا حراريًا متقدمًا ، ومنصات شحن لاسلكية مدمجة في الحامل ، جنبًا إلى جنب مع منافذ متعددة بما في ذلك دعم Thunderbolt 4.



سيتوفر الكمبيوتر المكتبي HP ENVY 34 بوصة All-in-One المكتبي بدءًا من أكتوبر على موقع HP.com بسعر يبدأ من 1،999 دولارًا أمريكيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق