اخر الاخبار

أطلقت Google تطبيقًا جديدًا عن بُعد لأجهزة Android TV و Google TV

 

أطلقت Google تطبيقًا جديدًا عن بُعد لأجهزة Android TV و Google TV


تم إطلاق تطبيق Google TV لنظام التشغيل Android اليوم ، وهو يضيف دعمًا لجهاز التحكم عن بُعد الذي يمكنه التحكم في Chromecast باستخدام Google TV والمنتجات الأخرى التي يتم تشغيلها بواسطة نظام التشغيل Android TV OS. التطبيق ليس مفيدًا فقط للمهام العادية عن بُعد ولكنه أيضًا يجعل إدخال نص مثل عمليات البحث وكلمات المرور أسهل كثيرًا.


يوفر جهاز التحكم عن بُعد داخل التطبيق لـ Google TV / Android TV للمستخدمين تحكمًا أساسيًا في أجهزتهم بما في ذلك عناصر التحكم في التنقل وأزرار الصفحة الرئيسية والرجوع ، بالإضافة إلى خيارات لتشغيل مساعد Google وضبط مستوى الصوت وكتم الصوت ، تذكر Google أن جهاز التحكم عن بُعد هذا سيحتفظ بالقدرة على تشغيل التلفزيون ، ويفترض باستخدام CEC.


يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة على التبديل بين التمرير السريع والتحكم في لوحة الاتجاهات للتنقل. ستحصل أجهزة Android 11 و Android 12 أيضًا على خيار "TV Remote" في قائمة الإعدادات السريعة لسهولة الوصول إليها. بالإضافة إلى التنقل الأساسي ، ستسمح هذه الميزة للمستخدمين باستخدام لوحة مفاتيح هواتفهم لإدخال نص على التلفزيون ، وهو أمر يجب أن يكون مفيدًا - خاصةً لكلمات المرور.


بدءًا من اليوم ، يمكنك تجربته على Google TV الخاص بك أو أجهزة Android TV OS الأخرى عن طريق إضافة لوحة التحكم عن بعد إلى الإعدادات السريعة على هاتف Android الخاص بك ، أو من خلال زيارة تطبيق Google TV


لا يزال يتعين علينا أن نرى كيف يمكن أن تقترن أجهزة Android TV بجهاز التحكم عن بعد لتطبيق Google TV ، ولكن العملية تتضمن اقتران Bluetooth ، حيث ستحتاج إلى منح أذونات الموقع في المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الميزة.


يمكن الوصول إلى الأداة عن بُعد بطريقتين: إما عن طريق إضافة  لوحة التحكم عن بعد إلى الإعدادات السريعة من جهاز Android أو من خلال تطبيق Google TV (الذي قالت Google إنه سيتم إطلاقه في 14 دولة جديدة في الأسابيع المقبلة). وهي أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، كندا ، فرنسا ، ألمانيا ، الهند ، أيرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، المكسيك ، إسبانيا ، سويسرا ، المملكة المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق