اخر الاخبار

من المتوقع أن يتم إطلاق Google Pixel Fold في وقت لاحق من هذا العام

 

من المتوقع أن يتم إطلاق Google Pixel Fold في وقت لاحق من هذا العام


ترددت شائعات منذ فترة طويلة بأن Google تتطلع إلى دخول المساحة القابلة للطي بهاتف Pixel القابل للطي. تسريب جديد من مدير أول في عرض استشارات سلسلة التوريد - ديفيد نارانجو، يكشف عن تاريخ إطلاق مفترض في الربع الرابع من 2021 لـ Google Pixel Fold ويقترح أن الجهاز سيستخدم شاشة LTPO OLED.


من المتوقع أن تطلق Google سلسلة Pixel 6 الخاصة بها في 19 أكتوبر وقد قدمت بالفعل نظرة مبكرة على تصميمات ومواصفات الثنائي ولكن لم يتم ذكر Pixel Fold حتى الآن. إذا التاريخ صحيحاً من المتوقع الكشف عنه في الفترة ما بين 1 أكتوبر و 31 ديسمبر ، لذلك هناك احتمال أن يكون Pixel Fold إعلانًا عن "شيء آخر" في حدث Pixel 6 أو قد يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


في وقت سابق من هذا العام ، رأينا قائمة مسربة بهواتف Pixel التي لم يتم إصدارها والتي تحتوي على رقم طراز GPQ72 واسم رمز "Passport" الذي يُزعم أنه هاتف Pixel القابل للطي. لا توجد معلومات حول الشكل الذي سيبدو عليه Pixel Fold على الرغم من أن طلب براءة اختراع سابق من Google أظهر لنا أن صانع أندرويد يتطلع إلى إحضار كاميرا تحت الشاشة ويشاع أنه سيظهر لأول مرة على شكل جهاز قابل للطي.


كان هناك أيضًا حديث عن جهاز قابل للطي داخليًا مقاس 7.6 بوصة يستفيد من تقنية العرض القابلة للطي من Samsung.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق