اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2021

 

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على التصحيح الأمني لشهر سبتمبر 2021


تعمل شركة سامسونج حاليًا على تقديم أحدث تصحيح أمني لشهر سبتمبر 2021 لجميع هواتفها الذكية المدعومة من Galaxy. أحدث هاتف ذكي حصل على التصحيح الأمني ​​هو Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، تم الكشف عن هذه الهواتف الذكية القابلة للطي في النصف الأول من شهر أغسطس وتتلقى الآن تحديثات البرامج الأولى.


يتوفر تحديث سبتمبر من خلال تحديث البرنامج الثابت. يحصل Galaxy Z Fold 3 على تحديث البرامج الثابتة F926BXXU1AUHF ، بينما يحمل تحديث البرنامج الثابت الذي يتم طرحه على Galaxy Z Flip 3 رقم الإصدار F711BXXU2AUI1. التحديث متاح حاليًا في أسواق محدودة ، أستراليا وأيرلندا. على الجانب المشرق ، ستبدأ الشركة في إتاحتها لمستخدمي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 قريبًا جدًا.


بالنسبة إلى الجديد في تحديث البرنامج الثابت ، بصرف النظر عن تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2021 ، فهو يتضمن إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في استقرار الجهاز ، ولا يتضمن ميزات جديدة. ومع ذلك ، فإن التحديث مهم للغاية لأنه يتضمن أحدث تصحيح أمني ، لذا تأكد من تثبيته في أسرع وقت ممكن.


يمكن لمستخدمي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في أستراليا وأيرلندا التحقق من التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق