اخر الاخبار

تحصل سماعة Galaxy Buds 2 على تحديث جديد لا تريد تفويته

 

تحصل سماعة Galaxy Buds 2 على تحديث جديد لا تريد تفويته


تواصل شركة سامسونج إجراء تعديلات على برنامج سماعة Galaxy Buds 2 من أجل توفير تجربة مستخدم أفضل. لقد أرسل أول تحديث للبرنامج الثابت لسماعات الأذن منذ وقت ليس ببعيد ، والآن يتم طرح التحديث الثاني.


بدأت سامسونج في دفع تحديث جديد للبرامج الثابتة إلى Galaxy Buds 2 ، مع إضافة تحسينات على استقرار النظام وموثوقيته ، وعدم وجود ميزات جديدة. يحمل التحديث رقم إصدار البرنامج الثابت R177XXU0AUI2 ويتم طرحه على مراحل ، مما يعني أنه لن يحصل الجميع على التحديث اليوم. ومع ذلك ، نتوقع أن يصبح التحديث متاحًا لجميع مستخدمي Galaxy Buds 2 في غضون اليومين المقبلين.


على الرغم من أن التحديث لا يحمل أي ميزات جديدة ، يجب ألا تفوتها لأنها تتضمن تحسينات في استقرار النظام. بمعنى آخر ، مع تثبيت التحديث الأخير ، سيكون جهاز Galaxy Buds 2 أفضل مما كان عليه سابقًا ، وفقًا لشركة سامسونج.


أصدرت سامسونج حتى الآن تحديثين للبرامج الثابتة لسماعة Galaxy Buds 2 منذ إصدارها. أضاف التحديث الأول بعض الميزات الجديدة المفيدة مثل القدرة على تمكين الوضع المحيط أثناء المكالمات وتخصيص الصوت المحيط. التحديث الثاني ، مع ذلك ، هو خيبة أمل بمعنى أنه لا يتضمن ميزات جديدة.


بالنسبة لمالكي سماعة Galaxy Buds 2 الراغبين في تثبيت التحديث ، بمجرد توفر التحديث لسماعات الأذن ، سيقوم تطبيق Galaxy Wearable بإعلامك بانبثاق. انقر فوق تحديث ، ثم اتبع المطالبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق