اخر الاخبار

تم تسريب المواصفات الكاملة لجهاز Surface Go 3 بواسطة بائع التجزئة

 

تم تسريب المواصفات الكاملة لجهاز Surface Go 3 بواسطة بائع التجزئة


ستعقد شركة مايكروسوفت حدثًا في 22 سبتمبر ، حيث من المتوقع أن تقدم الشركة أجهزة الجيل التالي بما في ذلك أجهزة Surface Book و Surface Pro و Surface Go الجديدة.


لقد حصلنا بالفعل على فكرة جيدة عما يمكن توقعه من أجهزة Surface Go 3 اللوحية ذات الميزانية المحدودة ، وذلك بفضل العديد من التسريبات الحديثة. ولكن الآن قام بائع تجزئة تايلاندي يسمى Shopee بنشر صفحات منتجات لجهاز Surface Go 3 ، كاملة بالصور والمواصفات التفصيلية للأجهزة اللوحية القادمة.



تم تسريب المواصفات الكاملة لجهاز Surface Go 3 بواسطة بائع التجزئة




وفقًا لـ Shopee ، سيبدو الجهاز اللوحي الجديد متطابقًا تقريبًا مع Surface Go 2. إنه بنفس الحجم والشكل ، وله نفس الشاشة ، ومكبرات الصوت ، والكاميرات ، والإمكانيات اللاسلكية. لكن القوائم تؤكد أن مايكروسوفت تمنح أجهزتها اللوحية ذات المستوى المبدئي ترقية للمعالج ، وإن كان ذلك متواضعًا.


من المتوقع أن يتوفر Surface Go 3 مع مجموعة مختارة من معالجات Intel Pentium 6500Y أو Core i3-10100Y ، وهي خطوة للأعلى من معالجات Pentium 4425Y و Core m3-8100Y المستخدمة في Surface Go 2 من حيث الأساس والتعزيز سرعات لوحدة المعالجة المركزية والرسومات.


لا تزال هذه الشرائح 14 نانومتر والتي تعد جزءًا من تشكيلة "Amber Lake Y" منخفضة الطاقة من Intel ، لذلك لا تتوقع نفس المستوى من الأداء الذي ستحصل عليه من معالج "Tiger Lake" من الجيل الحادي عشر ، ولكن كلاهما يمثلان الإدخال ، يجب أن يكون Surface Go 3 ذو المستوى الأعلى والمستوى أسرع قليلاً من سابقيه.


في ما يلي ملخص تفصيلي لمواصفات الجهاز اللوحي الجديد. لاحظ أن Microsoft قد تخطط أيضًا لإطلاق نموذج خلوي WiFi + ، ولكن هذا غير معروض حاليًا على موقع Shopee الإلكتروني.









في تايلاند ، يبدأ الجهاز اللوحي بما يعادل 380 يورو ، في حين أن الإصدارات ذات سعة تخزين 128 جيجابايت مدرجة بـ 520 و 575 يورو على التوالي. من المتوقع أن تظهر الأجهزة في حدث Surface القادم من Microsoft في 22 سبتمبر.


المصدر: Winfuture

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق