اخر الاخبار

يجلب فيسبوك ميزة Reels إلى تطبيقه الأساسي في الولايات المتحدة

 

يجلب فيسبوك ميزة Reels إلى تطبيقه الأساسي في الولايات المتحدة


يقوم فيسبوك بالمزيد من عمليات النسخ لمزايا تطبيق تيك توك الشهير على نطاق واسع ، والذي يضم الآن مليار مستخدم شهريًا. بعد مرور أكثر من عام بقليل على إطلاق ميزة Reels لتطبيق أنستقرام - وهي ميزة فيديو قصير تشبه إلى حد كبير تيك توك - يقوم فيسبوك الآن بإحضار Reels إلى تطبيقه الأساسي في الولايات المتحدة.


يمكن أن تشتمل ملفات Reels على فيسبوك ، كما هو الحال مع إصدار انستقرام (وتطبيق تيك توك) ، على تأثيرات الموسيقى والصوت والواقع المعزز. متوفر في تطبيق فيسبوك على نظامي iOS و Android ، يمكن أن تظهر Reels في موجز الأخبار أو في مجموعات. تقتصر مدة استخدام Reels على فيسبوك على 30 ثانية ، بينما يمكن أن يصل طول Reels على انستقرام إلى 60 ثانية.


بشكل افتراضي ، يتم تعيين Reels على فيسبوك ليكون عامًا لمنشئي المحتوى الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، ولكن يمكن للمستخدمين تغيير الإعدادات لتقييد الوصول إلى الأصدقاء.


على غرار Reels في انستقرام ، ستبدأ الشركة قريبًا في اختبار إعلانات ملء الشاشة والإعلانات الغامرة بين Reels (والتي يمكن التعليق عليها أو الإعجاب بها أو حفظها أو مشاركتها أو تخطيها). ستختبر الشركة أيضًا إعلانات الملصقات وإعلانات الشعارات في Reels على فيسبوك.


بالإضافة إلى ذلك ، يختبر فيسبوك قدرة منشئي انستقرام على التوصية باستخدام Reels على فيسبوك. يتضمن الاختبار الأولي عددًا صغيرًا من منشئي انستقرام ، الذين سيكون لديهم خيار التوصية ببكراتهم على فيسبوك.


للمزيد من المعلومات تابع منشور الشركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق