اخر الاخبار

أعلنت فيسبوك عن منتجين جديدين من أجهزة اتصال الفيديو عبر البوابة

 

أعلنت فيسبوك عن منتجين جديدين من أجهزة اتصال الفيديو عبر البوابة


بدأ مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج مؤخرًا في بث مباشر على FB Watch لإصدار مجموعة جديدة من أجهزة اتصال الفيديو عبر البوابة التي تركز على جعل العمل عن بُعد أسهل من ذي قبل. قدم البث المباشر منتجين جديدين بما في ذلك Portal Go و Portal + لجميع مستخدميها.


 خلال البث المباشر شرح مارك زوكربيرج هدف شركته وراء إطلاق منتجات مكالمات الفيديو الجديدة هذه. كما أصدر مؤسس فيسبوك مجموعة من المواصفات. إليك جميع المعلومات المتوفرة حول الميزات التي يوفرها Portal Go و Portal +.


أكد مارك زوكربيرج أن هدفهم من إنشاء Portal Go هو جعل مكالمات الفيديو أكثر سهولة لمستخدميها. يبدو أن المطورين أخذوا العمل من المنزل على محمل الجد وأنشأوا منتجين لتسهيل الأمور أثناء إجراء مكالمة فيديو.



أعلنت فيسبوك عن منتجين جديدين من أجهزة اتصال الفيديو عبر البوابة




 تتضمن بعض الميزات البارزة في Facebook Portal Go كاميرا 12 ميجابكسل ، وشاشة 10 بوصة بدقة 1280 × 800 بكسل ، وتحسين الكاميرا الذكية الذي يتتبع المستخدم وفقًا لحركاته.سيكون Portal Go أول بوابة تعمل بالبطارية للشركة. سيبدأ سعر Portal Go من 199 دولارًا.




المنتج الثاني الذي تم إطلاقه هو Portal + ويأتي محمّل بمعظم ميزات Portal Go جنبًا إلى جنب مع مواصفات إضافية مثل شاشة قابلة للإمالة مقاس 14 بوصة وتصميم مضغوط يناسب أي مكان وشاشة أكبر والقدرة على إدارة مكالمات المجموعة الأكبر بشكل أفضل من ذي قبل.



أعلنت فيسبوك عن منتجين جديدين من أجهزة اتصال الفيديو عبر البوابة




 من المفترض أيضًا إضافة إضافات البرامج الجديدة إلى أجهزة Portal الجديدة هذه. من بين البرامج الجديدة "الوضع المنزلي" ، والذي ستتم إضافته لمساعدة المستخدمين على مشاركة بوابتهم مع أفراد الأسرة. وعد فيسبوك أيضًا بجعل العمل من المنزل أسهل من خلال بواباتهم من خلال إضافة دعم لـ Microsoft Teams و Zoom و Cisco's Webex و BlueJeans و GoToMeeting. سيبدأ سعر البوابة الإلكترونية + هذه من 349 دولارًا.


ليس من الصادم رؤية فيسبوك يوسع قائمة أجهزة Portal الخاص به بعد تلقي استجابة إيجابية لعرض بوابة 2018 الخاص بهم. أضاف مارك أيضًا أن الاهتمام بأجهزة Portal قد نما وأصبح حاليًا محبوبًا من قبل الكثير من الأشخاص. يرجع السبب في ذلك في الغالب إلى أن أجهزة البوابة ساعدتهم على إنجاز العمل من المنزل خلال جائحة COVID-19 بشكل أكثر كفاءة.


 الطلب المسبق لأجهزة Portal الجديدة مباشر على Facebook Connect. يمكن للمستخدمين توقع تسليم هذه المنتجات بحلول نهاية أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق