اخر الاخبار

ستطلق آبل iOS 15 و iPadOS 15 للجمهور يوم الاثنين 20 سبتمبر

 

ستطلق آبل iOS 15 و iPadOS 15 للجمهور يوم الاثنين 20 سبتمبر


أعلنت شركة آبل رسميًا أنها ستطلق iOS 15 و iPadOS 15 للجمهور يوم الاثنين 20 سبتمبر. يتضمن التحديث عددًا قليلاً من الميزات والتغييرات الجديدة ، مثل تحديثات FaceTime ، وتغييرات الإشعارات الجديدة. ، و المزيد.


على الرغم من أن بعض الميزات مثل SharePlay ستكون مفقودة من الإصدار الأول من iOS 15 ، لا يزال هناك عدد كبير من الميزات الجديدة البارزة. أحد أبرز التغييرات هو شيء يسمى التركيز ، والذي يسمح لك بتعيين تفضيلات مخصصة للإشعارات والشاشات الرئيسية.


ميزة أخرى جديدة في iOS 15 هي تطبيق Weather الجديد كليًا ، والذي يسمح لك بعرض خرائط الطقس بملء الشاشة التي توضح هطول الأمطار وجودة الهواء ودرجة الحرارة. يتم تعديل تصميم تطبيق Weather أيضًا لإظهار أهم معلومات الطقس لهذا الموقع ويتضمن وحدات خرائط جديدة وتنبؤًا محدثًا لمدة 10 أيام وبيانات الطقس الرسومية الجديدة.


يتضمن iOS 15 أيضًا تصميمًا جديدًا تمامًا لـ Safari ، والذي خضع لمراجعات متعددة خلال فترة الاختبار التجريبي. "يشغل شريط علامات التبويب الانسيابي مساحة أقل على الصفحة ويطفو قليلاً فوق الجزء السفلي من الشاشة ، حيث يسهل الوصول إليه. تشرح Apple أن الشريط يتحرك بسلاسة بعيدًا عن الطريق أثناء التمرير ويظهر مرة أخرى بنقرة واحدة.


للتذكير ، يتم دعم iOS 15 من قبل كل طرازات iPhone و iPod touch التي تعمل بنظام iOS 14.


أيضاً ، سيتوفر watchOS 8 لأجهزة Apple Watch Series 3 و SE و Series 4 و 5 و 6 يوم الإثنين 20 سبتمبر. تقدم ترقية watchOS الجديدة ميزات جديدة ووجوه مشاهدة بما في ذلك دعم أفضل للشاشة دائمًا ، وتطبيق Mindfulness محدث ، والمزيد التدريبات ، والتغييرات والتحسينات الأخرى في التطبيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق