اخر الاخبار

أعلنت آبل رسميًا عن حدث 14 سبتمبر لجهاز iPhone 13 والمزيد

 

أعلنت آبل رسميًا عن حدث 14 سبتمبر لجهاز iPhone 13 والمزيد


أعلنت شركة Apple أنها ستقيم حدثًا خاصًا يوم الثلاثاء 14 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 صباحًا حوالي الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. سيُقام الحدث في مسرح ستيف جوبز في حرم Apple Park في كوبرتينو ، كاليفورنيا.


كما هو الحال مع حدث WWDC وأحداث الخريف في العام الماضي ، سيعقد هذا الحدث الجديد رقميًا بدون دعوة أعضاء من وسائل الإعلام للحضور شخصيًا. من المحتمل أن توفر Apple شرائح مسجلة مسبقًا لكل منتج جديد تم الإعلان عنه.


نتوقع أن تعلن شركة Apple عن طرز iPhone 13 الجديدة ، و ساعة Apple Watch Series 7 ، وربما سماعة AirPods 3. تتضمن إعلانات الأجهزة المحتملة الأخرى جهاز iPad mini جديد و iPad جديد للمبتدئين. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تتوقع الإعلان عن أجهزة Mac جديدة في حدث سبتمبر ، حيث من المحتمل أن تقوم Apple بحفظها لحدث منفصل في أكتوبر أو نوفمبر.


أخيرًا ، نتوقع أيضًا أن تعلن Apple عن مواعيد الإصدار الرسمية لجولتها التالية من تحديثات البرامج خلال الحدث. يتضمن ذلك iOS 15 و watchOS 8 و tvOS 15. من ناحية أخرى ، من المحتمل ألا يأتي macOS Monterey إلا في وقت لاحق من هذا الخريف.


سيتم بث حدث 14 سبتمبر مباشرة عبر موقع Apple على الويب وقناة الشركة على YouTube وعبر تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول كيفية المشاهدة عندما يحل يوم الحدث نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق