اخر الاخبار

أعلنت شركة آبل عن Apple Watch Series 7 بشاشة أكبر مُعاد تصميمها

 

أعلنت شركة آبل عن Apple Watch Series 7 بشاشة أكبر مُعاد تصميمها


أعلنت شركة آبل اليوم عن Apple Watch Series 7 في حدث "California Streaming" ، والتي تتميز بتصميم أكبر جديد ، وشاشة Retina جديدة ، وحواف أرق ، ومتانة أفضل ، وشحن أسرع ، والمزيد.


تتميز ساعة Watch الجديدة بشاشة مُعاد تصميمها أكبر بنسبة 20٪ من Series 6 ، بينما "بالكاد تؤثر" على حجم الساعة ، بفضل الحواف الأصغر. تأتي ساعة آبل Watch Series 7 بأحجام 41 مم و 45 مم ، بزيادة من 40 و 44 مم من الموديلات السابقة ، وتتميز بغلاف جديد يتميز بتصميم أكثر نعومة.


الزوايا مستديرة والشاشة أكثر إشراقًا من الإصدار السابق. الشاشة الجديدة قادرة على احتواء نصوص أكثر بنسبة 50٪ من الموديلات السابقة ، ويتميز النظام بميزة إدخال نص جديدة مع تنبؤات الذكاء الاصطناعي. تم تقوية الزجاج الموجود في المقدمة ، وتصنف الساعة الآن IP6X.


على عكس الشائعات ، لم يتم تحسين البطارية هذه المرة. ومع ذلك ، يمكن شحنه بمعدل 33٪ أسرع ، لذا يمكنك الحصول على بعض العصير السريع قبل تتبع النوم.


 تتوفر ساعة Apple Watch الجديدة بخمسة ألوان من الألومنيوم تشمل منتصف الليل وضوء النجوم والأخضر والأزرق والأحمر. تتوفر نماذج الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي والجرافيت والتيتانيوم أيضًا بألوان متعددة. تتوافق ‌Apple Watch Series 7 أيضًا مع أحزمة الساعات الموجودة.



أعلنت شركة آبل عن Apple Watch Series 7 بشاشة أكبر مُعاد تصميمها




تصل Apple Watch Series 7 في وقت لاحق من هذا الخريف ، بسعر يبدأ من 399 دولارًا. بينما يبلغ سعر SE 279 دولارًا. ستشحن الساعة الجديدة بنظام WatchOS 8 ، والذي يتضمن الآن تتبع الدراجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق