اخر الاخبار

أعلنت أمازون عن أول جهاز تعقب للياقة البدنية مزود بشاشة

 

أعلنت أمازون عن أول جهاز تعقب للياقة البدنية مزود بشاشة


أعلنت أمازون عن أول جهاز تعقب للياقة البدنية مزود بشاشة ، من المقرر أن ينافس أمثال اجهزة فيتبيت. بعد إطلاق Amazon Halo العام الماضي ، أضافت الشركة سوار Amazon Halo View إلى مجموعتها ، والذي يتميز بشاشة AMOLED ملونة لملاحظات التمرين أثناء التنقل.


تبلغ تكلفة سوار Halo View بـ 79.99 دولارًا ، مما يجعلها ميسورة التكلفة أكثر من عدد من المنافسين في سوق أجهزة تعقب اللياقة البدنية. تقول أمازون إنها ستعرض النشاط ، ونشاط النوم ، ودرجات النوم ، ومستويات الأكسجين في الدم ، وتتبع التدريبات الحية ، وإشعارات الرسائل النصية والتحركات ، والمزيد.


سيتوفر سوار Halo View الجديد من أمازون في حجمين ، حجم الحزام الصغير / المتوسط مخصص للمعصمين بقياس 130-195 ملم ، والحجم المتوسط / الكبير للمعصم من 160 إلى 225 ملم.


يشبه Halo View إلى حد كبير Fitbit Charge 5 أو أي واحد من الأجهزة الأخرى على أفضل صفحة لتتبع اللياقة البدنية الرخيصة. له جسم مستطيل مع شاشة تعمل باللمس AMOLED ، وهو متصل بحزام معصم. لا تشغل الشاشة وجه الجهاز بالكامل. بدلاً من ذلك ، يوجد زر الصفحة الرئيسية الصغير أسفله مباشرةً.


سيحتوي جهاز التتبع على مستشعر بصري لمراقبة معدل ضربات القلب وأكسجين الدم ، ومستشعر درجة حرارة الجلد ، ومقياس تسارع. على عكس FItbit Charge 4 و Fitbit Charge 5 ، لا يوجد نظام GPS مدمج ، ولكن الجهاز مقاوم للسباحة حتى 50 مترًا.


يبدو أن Halo Fitness هو إصدار أمازون من خدمة Apple Fitness + ، حيث يقدم للأعضاء مئات التدريبات المختلفة بنقرة زر واحدة. من بين مدربي هالو مايكل هيلدبراند وإيلينا تشيونغ وإليزابيث أندروز. ستكون دروسًا في تمارين القلب والقوة واليوجا وفي الهواء الطلق والتنقل ، مع إضافة محتوى جديد إلى النظام الأساسي بانتظام.


سيتمكن المستخدمون من استخدام Halo View أو Halo Band لمشاهدة مقاييس اللياقة في الوقت الفعلي مثل معدل ضربات القلب ومناطق شدة معدل ضربات القلب كتراكب على الشاشة. سيتم طرح Halo Fitness على جميع أعضاء Halo بدءًا من وقت لاحق من هذا العام.


تقول أمازون إن سوار Halo View سيصل عمرها إلى سبعة أيام ويمكن شحنها بالكامل في أقل من 90 دقيقة. هذا تقريبًا على قدم المساواة مع معظم أجهزة تتبع اللياقة البدنية الأخرى من أمثالها. يأتي سوار Amazon Halo View أيضًا مع عضوية Halo لمدة عام والتي ستتضمن خدمتين جديدتين - Halo Fitness و Halo Nutrition.


تتوفر العصابات الرياضية بـ 15 لونًا بدءًا من 14.99 دولارًا لكل منها. هناك أيضًا أشرطة قماشية بثمانية ألوان ، وأشرطة جلدية باللونين البني والأسود ، وخيارات الشريط المعدني ، والتي يبلغ سعر كل منها 29.99 دولارًا.


تبلغ تكلفة Halo View بـ 79.99 دولارًا وستتوفر بثلاثة ألوان مختلفة للفرقة الرياضية - الأسود و والأخضر الزيتوني و الوردي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق