اخر الاخبار

أحدث مفهوم يستبدل Touch Bar في MacBook Pro بقاعدة قلم أبل

 

أحدث مفهوم يستبدل Touch Bar في MacBook Pro بقاعدة قلم أبل


آبل في طريقها لتقديم طرازات MacBook Pro جديدة ، من المحتمل أن تكون في وقت لاحق من هذا العام. سيتم تشغيل الأجهزة الجديدة بواسطة Apple Silicon كجزء من انتقالها من معالجات Intel. كان هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بطرازات MacBook Pro القادمة مقاس 14 بوصة و 16 بوصة.


 واحدة من أكبر الشائعات هي أن شركة آبل قد تتطلع للتخلي عن Touch Bar في التشكيلة القادمة. في حين أنه من السابق لأوانه التكهن في هذه المرحلة ، فقد ظهر مفهوم جديد يستبدل Touch Bat على طرازات MacBook Pro بقاعدة أو علبة لقلم Apple Pencil.


قدمت شركة آبل مؤخرًا براءة اختراع جديدة تصف فيها أداة الاحتفاظ بقلم Apple Pencil الموجود في مكان Touch Bar. ابتكر المصمم Sarang Sheth مفهومًا جديدًا لـ MacBook Pro حيث ابتكر نموذجًا لبراءة الاختراع. كما ترى في الصور المضافة. يتميز جهاز MacBook Pro بجزء أصغر من Touch Bar. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي MacBook أيضًا على إيماءات اللمس باستخدام Apple Pencil. سيحمل Touch Bar الأصغر وظائف مثل Siri والوصول السريع إلى التطبيقات الأخرى.



أحدث مفهوم يستبدل Touch Bar في MacBook Pro بقاعدة قلم أبل



وربما يكون مفهوم MacBook Pro مناسبًا للعديد من المهام الإبداعية. هناك جانب آخر يجب ملاحظته هنا وهو أن براءة اختراع Apple ، التي تم تقديمها في وقت سابق من هذا الأسبوع لدى USPTO ، توضح كيف يمكن أن تستخدم Apple أداة التجنيب لـ Apple Pencil على جهاز Mac.


"يتعلق الاختراع الحالي بدمج Apple Pencil المثبت بشكل قابل للإزالة على لوحة مفاتيح MacBook. أثناء وجود القلم الرصاص في التجنيب الخاص به ، يمكن أن يعمل بمثابة ماوس لتحريك المؤشر. بشكل فريد ، تم دمج نظام إضاءة متطور في التجنيب وقلم رصاص Apple حيث يمكن للقلم الرصاص استبدال صف F-Key العلوي برموز المفاتيح الوظيفية المضاءة على Apple Pencil بوظائف كاملة". 


يمكنك الاطلاع على المزيد من صور مفهوم MacBook Pro هنا وإعلامنا إذا كنت تعتقد أن إضافة Apple Pencil فكرة جيدة في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق