اخر الاخبار

تم الكشف عن سوار اللياقة Fitbit Charge 5 عالميًا مع شاشة تعمل دائمًا

 

تم الكشف عن سوار اللياقة Fitbit Charge 5 عالميًا مع شاشة تعمل دائمًا


تم الكشف عن سوار اللياقة Fitbit Charge 5 عالميًا بتصميم أكثر أناقة وشاشة أكثر إشراقًا من سابقتها. تقول شركة Fitbit إن Charge 5 أنحف بنسبة 10 في المائة من جهاز Fitbit Charge 4 ولكنه يستمر في تقديم ما يصل إلى 7 أيام من عمر البطارية.


هذا هو أول جهاز تعقب للياقة البدنية مع ميزة تخطيط القلب. ما عليك سوى لمس الإطار المعدني بإصبعك مع الاستمرار لمدة 30 ثانية ، سيكون السوار قادرًا على اكتشاف الرجفان الأذيني (AFib). لاحظ أنه سيتم تمكين هذه الميزة بعد بعض الوقت بعد الإطلاق.


يأتي حزام اللياقة مزودًا بمقياس صحي جديد يسمى "نقاط الاستعداد اليومية" التي تحسب "مدى استعدادك" للتمرين ويقترح ما يجب عليك القيام به في يوم معين بناءً على معدل ضربات القلب والنوم والنشاط. قد تقترح ممارسة اليوجا الخفيفة أو التدريبات عالية الكثافة أو حتى الراحة حسب النتيجة. تشمل الميزات الأخرى لـ Fitbit Charge 5 تطبيق ECG على المعصم ومستشعر EDA لتتبع مستويات الإجهاد.


يحتوي Charge 5 أيضًا على مستشعر درجة حرارة الجلد ومستشعر EDA (نشاط ElectorDermal ، المعروف أيضًا باسم استجابة الجلد الجلفانية) ، مما يسمح له بتتبع مستويات التوتر لديك. وفي حالة ارتفاعها أكثر من اللازم ، يمكنك استخدام واحدة من أكثر من 200 جلسة لليقظة الذهنية المتاحة على السوار (بما في ذلك طريقة ديباك تشوبرا الذهنية ، و غير ذلك).


يوجد أيضًا مستشعر معدل ضربات القلب الذي يحسب تقلب معدل ضربات القلب (HRV) ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة (RHR). يوجد أيضًا جهاز استشعار تشبع الدم بالأكسجين (SpO2).


جهاز Fitbit Charge 5 مقاوم للسباحة (مقاوم للماء حتى عمق 50 مترًا) ويحتوي على مستقبل GPS (+ GLONASS) لتتبع الأنشطة الخارجية بدقة. بالنسبة للجهاز نفسه ، فإن Charge 5 أقل نحافة بنسبة 10٪ من الإصدار 4 ويأتي الآن مع Infinity Bands ، والتي تقول الشركة إنها أكثر راحة في التدريبات من الأحزمة ذات نمط الساعات في الموديلات السابقة.


كما أن الشاشة الجديدة أكثر سطوعًا بمرتين من تلك الموجودة على Charge 4. ويبلغ قياس الشاشة 1.04 بوصة قطريًا ومحمية بواسطة Gorilla Glass 3. ومن الإضافات الجديدة هذا العام وظيفة Always-On Display. بدون تنشيط AOD ومستشعر SpO2 ، يصل عمر البطارية إلى 7 أيام ، وسيؤدي تتبع GPS المستمر إلى استنفاد البطارية في 5 ساعات. يستغرق الشحن الكامل ساعتين.


إلى جانب التمارين ، يحتوي Charge على بعض ميزات السوار الذكي مثل Fitbit Pay. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، يمكنك حتى الرد على الإشعارات الواردة من النطاق نفسه.


يتوفر Fitbit Charge 5 للطلب المسبق اليوم بدءًا من 180 دولارًا. يمكنك العثور عليه على موقع fitbit.com حيث ستجد أيضًا عددًا من أحزمة المعصم البديلة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق