اخر الاخبار

يبدأ تطبيق Signal في اختبار مجموعات البث على غرار تيليجرام

 

يبدأ تطبيق Signal في اختبار مجموعات البث على غرار تيليجرام


سيحصل تطبيق الإتصال المشفر Signal قريبًا على ميزة "مجموعة البث" ، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء دردشة جماعية بشكل صريح للإعلانات والتحديثات المماثلة.


كانت مجموعات البث أو الإعلانات متاحة لفترة من الوقت في خدمات الرسائل المتنافسة مثل تيليجرام و واتساب ، لذلك من الجيد أن ترى تطبيق Signal يلحق بالركب. تعمل هذه المجموعات من خلال منع الأعضاء من إرسال الرسائل إلا إذا كانوا مشرفين.


تختلف طريقة عمل التطبيقات في مجموعات البث / الإعلان قليلاً. في تيليجرام ، تمنع هذه المجموعات غير المسؤولين من التحدث ، ولكنها تسمح أيضًا للأعضاء بالانضمام إلى الدردشات الصوتية الحية. لا يحتوي واتساب على ميزة "مجموعة بث" صريحة ولكنه يسمح للمستخدمين بتعطيل قدرة أعضاء الدردشة الجماعية غير الإدارية على إرسال الرسائل ، وهو ما يحقق نفس الهدف.


الآن ، يضيف الإصدار التجريبي 5.22 من تطبيق Signal ما تسميه "مجموعات الإعلانات" ، والتي تعمل بشكل مشابه جدًا لتطبيق واتساب. يمكن للمستخدمين إنشاء دردشة جماعية منتظمة ، ثم الانتقال إلى "الأذونات" لإيقاف الرسائل من المستخدمين غير الإداريين.


نظرًا لأن الميزة في مرحلة تجريبية ، فقد يستغرق الأمر قليلًا قبل أن تتمكن من تجربتها فعليًا ، إلا إذا كنت مسجلاً في البرنامج التجريبي. 


يعد تطبيق Signal خيارًا رائعًا إذا كانت أولوياتك هي الخصوصية والأمان ، ودعم التشفير من طرف إلى طرف والتي تساعد في جعل المستخدمين يشعرون بأن معلوماتهم آمنة وسليمة داخل النظام الأساسي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق