اخر الاخبار

لن تكون ميزة SharePlay جزءًا من طرح iOS 15 الأولي

 

لن تكون ميزة SharePlay جزءًا من طرح iOS 15 الأولي

 

أعلنت Apple عن iOS 15 في يونيو في WWDC 2021 مع العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك مشاركة الوسائط في الوقت الفعلي في FaceTime ، و Safari المعاد تصميمه ، ووضع التركيز ، والمزيد. ومع ذلك ، في حين أنه من المرجح أن يتم إصدار iOS 15 للجميع الشهر المقبل ، إلا أن هناك بعض الميزات التي لن تكون متاحة للمستخدمين في اليوم الأول.


 إحدى الإضافات الجديرة بالملاحظة هي SharePlay التي تتيح لك مشاهدة المحتوى والاستماع إليه من منصات البث مع الأصدقاء عبر FaceTime. ومع ذلك ، يبدو أن هذه الوظيفة لن تكون متاحة عند إطلاق iOS 15 للجمهور في وقت لاحق من هذا الخريف ، حيث أكدت Apple الخبر في منشور مدونة على بوابة Developer الخاصة بها.


تقوم Apple أيضًا بتعطيل SharePlay عبر إصدارات بيتا 6 للمطورين من iOS 15 و iPadOS 15 و tvOS 15 بالإضافة إلى الإصدار التجريبي 6 القادم من macOS Monterey. ولم يتم تقديم تفسير رسمي لهذا التأخير.


هناك أيضاً بعض المزايا الطفيفة الأخرى التي لن تكون متاحة عند إطلاق iOS 15 للجمهور ، في معظم الحالات ، تزيل Apple ميزة لأنها لا تعمل بشكل صحيح حتى الآن ، لذلك يحتاج المهندسون إلى مزيد من الوقت لإصلاح كل شيء. ومن المحتمل إضافة بعض هذه الميزات إلى تحديثات iOS 15 المستقبلية مثل iOS 15.1 أو iOS 15.2. نأمل أن تكون جميعها متاحة للجمهور بحلول نهاية هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق