اخر الاخبار

تكشف Realme عن نظام MagDart البيئي مع حل شحن لاسلكي جديد بقدرة 50 وات ، 15 وات ، باور بانك والمزيد

 

تكشف Realme عن نظام MagDart البيئي مع حل شحن لاسلكي جديد بقدرة 50 وات ، 15 وات ، باور بانك والمزيد


تم تقديم النظام البيئي Realme MagDart رسميًا اليوم. صممت العلامة التجارية الصينية حل الشحن اللاسلكي بشكل أساسي لأجهزة أندرويد. يشتمل نظام MagDart الجديد على شواحن لاسلكية مغناطيسية بقدرة 50 وات و 15 وات ، وبنك طاقة 2 في 1 MagDart ، وعدد قليل من ملحقات الشحن المغناطيسية الأخرى.


يوصف شاحن MagDart الجديد من Realme بقدرة 50 وات بأنه أسرع شاحن لاسلكي مغناطيسي في العالم ، وهو مزود بنظام تبريد هوائي نشط للحفاظ على فحص اللوحة الرئيسية ودرجة حرارة الملف. والجدير بالذكر أنه يمكن ضخ بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل في أقل من ساعة ، وهو ما يعادل تقريبًا شاحن SuperDart سلكي بقوة 50 وات.


 بينما قدم صانع الهاتف عرضًا توضيحيًا حول الشاحن الجديد باستخدام هاتف Realme Flash (هاتف مفهوم) ، في سيناريو العالم الحقيقي ، سيكون هاتف Realme GT هو الجهاز الذي يستفيد منه.


بالنسبة لشاحن MagDart بقدرة 15 وات ، يُزعم أنه أرق من شاحن MagSafe من Apple عند 3.9 مم. يلاحظ Realme أن اللوحة الرئيسية والملف موضوعان على طرفي قابس الشحن ولوحة الشحن على التوالي لجعل اللوحة رقيقة. تم تصنيف شاحن Realme 15W MagDart الجديد لشحن بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة من 0-100 بالمائة في 90 دقيقة.


منتج جديد آخر في نظام MagDart البيئي لشركة Realme هو MagDart Power Bank 2 في 1. جلبت Realme علبة شحن خاصة ، يمكن إقرانهما وتحويلهما إلى حل شحن عمودي. يدعم الباور بانك الهاتف ويمكن فصله عن القاعدة لشحن الجهاز أثناء التنقل. يتميز الباور بانك بجلد نباتي أبيض وتصميم من الألومنيوم. عند الحديث عن حقيبة MagDart المصممة لـ Realme GT ، فهي تتميز بتصميم منقوش. تحتوي علبة ممتص الصدمات الكربونية على وحدة MagDart مدمجة ومنفذ USB-C يعمل بكامل طاقته.


إلى جانب حل الشحن اللاسلكي ، قدمت Realme أيضًا حقيبة MagDart Beauty Light ضمن نظامها البيئي الجديد. تحتوي العلبة على حلقة ضوئية تقلب لأعلى وتستخدم الطاقة من الشحن اللاسلكي العكسي للهاتف. ملحق آخر ، MagDart Wallet الذي يتميز بتصميم مشابه مثل بنك الطاقة ، يوفر ثلاث فتحات لبطاقات الائتمان ، ويحتوي على مسند مدمج.


بالحديث عن التوافر والسعر ، لم تشارك Realme أي تفاصيل حتى الآن ، ولكن نظرًا لعرض المنتجات بشكل ملموس ، فقد نسمع من الشركة قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق