اخر الاخبار

يبدأ OnePlus 6 و OnePlus 6T في الحصول على تحديث OxygenOS 11 المستقر

 

يبدأ OnePlus 6 و OnePlus 6T في الحصول على تحديث OxygenOS 11 المستقر


بعد اختبار تحديث OxygenOS 11 على الهواتف الذكية OnePlus 6 و OnePlus 6T لأكثر من شهر ، بدأت شركة ون بلس أخيرًا في دفع تحديث OxygenOS 11 المستقر إلى الهواتف الذكية التي يبلغ عمرها أربع سنوات تقريبًا.


 كما أكد الشركة ، بأن هذا يُعد إصدارًا مرحليًا ، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من المستخدمين سيحصلون على التحديث اليوم. سيكون للشركة طرح أوسع بمجرد التأكد من أن التحديث لا يتضمن أخطاء حرجة. من المهم أيضًا ملاحظة أن محاولة تنزيل التحديث باستخدام VPN لن تنجح لأن التحديث ليس خاصًا بالمنطقة.


يتضمن OxygenOS 11 الكثير من الميزات والتغييرات الجديدة. يجلب التحديث تغييرات مرئية جديدة ، والتي ، وفقًا لـ OnePlus ، ستوفر تجربة أكثر راحة للمستخدمين. يتضمن التحديث أيضًا تحسينات في Game Space ، صندوق أدوات ألعاب جديد ، وميزة الرد السريع لـ WhatsApp و Instagram و Telegram وميزة منع إساءة اللمس. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على واجهة مستخدم الكاميرا المحدثة ، والعرض المحيط ، واختصار جديد في لوحة الإعدادات السريعة للوضع الداكن ، وتصميم واجهة جديد للرف.


يتوفر تحديث OxygenOS 11 المستقر بالفعل للعديد من الهواتف الذكية الرائدة ومتوسطة المدى من OnePlus ، بما في ذلك سلسلة OnePlus 8 وسلسلة OnePlus 7 و OnePlus Nord N100 و Nord N10.


 لسوء الحظ ، على الرغم من ذلك ، من غير المرجح أن يحصل OnePlus 6 و OnePlus 6T على تحديثات برامج رئيسية تتجاوز OxygenOS 11. كما هو الحال مع OnePlus Nord N10 ، والتي ، وفقًا لـ OnePlus ، مؤهلة لتحديث برنامج رئيسي واحد فقط ، والذي تم طرحه مؤخرًا في شكل OxygenOS 11 قبل بضعة أسابيع.


وفي الوقت نفسه ، إذا كنت من مستخدمي OnePlus 6 أو 6T ، فيمكنك التحقق مما إذا كنت محظوظًا اليوم بالانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق