اخر الاخبار

يسمح OnMail للمستخدمين بإيقاف رسائل البريد الإلكتروني الواردة مؤقتًا باستخدام ميزة "Inbox Break" الجديدة

 

يسمح OnMail للمستخدمين بإيقاف رسائل البريد الإلكتروني الواردة مؤقتًا باستخدام ميزة "Inbox Break" الجديدة


يحصل تطبيق OnMail من Edison على ميزة جديدة مفيدة تسمى "Inbox Break" ، الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين الضغط مؤقتًا على الإيقاف المؤقت على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.


عندما يقوم المستخدمون بتشغيل "فاصل Inbox Break" ، فلن تصل أي رسائل بريد إلكتروني واردة جديدة أو يتم تشغيل الإشعارات. عند انتهاء الفاصل ، ستظهر جميع رسائل البريد الإلكتروني المستلمة أثناء الإيقاف المؤقت في البريد الوارد. بالإضافة إلى ذلك ، يقول Edison إنه يخطط لإضافة ميزة "ملخص" في سبتمبر والتي ستسمح للمستخدمين بمراجعة رسائل البريد الإلكتروني التي وردت خلال فترة الاستراحة بسرعة.


علاوة على ذلك ، يتيح Inbox Break للمستخدمين تطبيقه عبر جميع حساباتهم أو تخصيص حسابات محددة. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين رسائل اختيارية بعيدة لكل حساب يقوم بالرد على البريد الوارد أثناء الاستراحة.


 بالإضافة إلى ذلك ، تتم مزامنة الميزة عبر عملاء OnMail ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تشغيلها باستخدام تطبيق الهاتف الذكي والاستمتاع بها من أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم.


على الرغم من توفر Inbox Break للحسابات المجانية ، يمكن لأولئك الذين لديهم حسابات احترافية وشخصية مدفوعة إعداد فواصل صندوق الوارد المتكررة والمجدولة وتطبيق Inbox Break على حسابات البريد المستوردة مثل Gmail و Outlook والمزيد.


يمكن للمستخدمين تمكين Inbox Break على الهاتف المحمول من قائمة Inbox في أسفل الشاشة أو من الإعدادات. يتيح عميل الويب OnMail للمستخدمين تبديل Inbox Break من الإعدادات أيضًا ، أو عن طريق النقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية العلوية اليمنى وتحديد "Inbox Break".


تتوفر ميزة Inbox Break فورًا على الويب و iOS و Android ، وهو خطوة أخرى نحو مستقبل البريد الإلكتروني الذي يمكنك التحكم فيه.


للمزيد من المعلومات عن ميزة Inbox Break

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق