اخر الاخبار

يحصل الهاتف الذكي Nokia 3.4 على تحديث Android 11

 

يحصل الهاتف الذكي Nokia 3.4 على تحديث Android 11


يحصل الهاتف الذكي Nokia 3.4 على تحديث Android 11. تم الإعلان عن هاتف Nokia 3.4 في سبتمبر الماضي ، وكان يعمل بنظام Android 10. الآن ، يتلقى تحديث الهاتف الذكي تحديث Android 11 الثابت.


تطرح نوكيا التحديث على موجات ، مع الموجة الأولى بما في ذلك 39 دولة: أستراليا ، النمسا (A1 AT ، T-Mobile AT) ، البحرين ، بلجيكا ، كمبوديا ، الدنمارك ، مصر ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، أيسلندا ، الهند ، إيران ، العراق ، الأردن ، لاوس ، لاتفيا ، لبنان ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، ماكاو ، ماليزيا ، نيبال ، هولندا ، النرويج ، عمان ، الفلبين ، البرتغال ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، إسبانيا ، سريلانكا ، السويد ، سويسرا وتايلاند والإمارات وفيتنام.


وفقًا لـ HMD Global ، سيتلقى حوالي 50 بالمائة من المستخدمين في البلدان المذكورة أعلاه التحديث اليوم 21 أغسطس. علاوة على ذلك ، حتى نهاية 22 أغسطس ، سيتلقى جميع المستخدمين الذين يملكون هذا الهاتف الذكي هذا التحديث. ستقوم الشركة بتوسيع التحديث إلى مناطق أخرى في الأيام المقبلة.


ليس لدينا سجل تغيير التحديث في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن يأتي مع واجهة مستخدم محدثة وميزات Android 11 المعتادة ، بما في ذلك فقاعات الدردشة ، والأذونات لمرة واحدة ، وسجل الإشعارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق