اخر الاخبار

ستقوم Microsoft بشحن أداة قص محدثة مع Windows 11

 

ستقوم Microsoft بشحن أداة قص محدثة مع Windows 11


كشف بانوس باناي ، كبير مسؤولي المنتجات في Microsoft ، اليوم أن Windows 11 سيأتي مع أداة قص محدثة. سيتم تحديث أداة Snip & Sketch الحالية المتوفرة في Windows 10 بتجربة جديدة في Windows 11.


في مقطع الفيديو القصير جدًا ، نرى نظرة على واجهة المستخدم الجديدة للأداة ، والتي تبدو كمزيج من أداة القطع الحالية و Snip & Sketch. أداة Snip & Sketch هو تطبيق قدمته Microsoft في الإصدار 1809 من Windows 10 ، ويفترض معظم الأشخاص المنطقيين أنه كان بديلاً لأداة Snipping Tool. ومع ذلك ، فقد تواجد التطبيقان معًا حتى الآن ، على الرغم من بقاء أداة القطع بدون تغيير في الغالب ، خاصة فيما يتعلق بواجهة المستخدم.





يبدو أن تطبيق Snipping Tool الجديد في Windows 11 يجمع التطبيقين معًا بشكل فعال ، مع الاحتفاظ بالاسم الأكثر شيوعًا. كما هو موضح في الفيديو ، فإن تشغيل أداة القطع يقدم نفس الخيارات الأساسية مثل التكرار الحالي للتطبيق.


 يمكنك بدء قصاصة جديدة ، أو اختيار وضع القصاصة ، أو تعيين تأخير. لا يمكن الوصول إلى هذه الخيارات بسهولة في Snip & Sketch ، حيث تظهر أوضاع القصاصة بعد بدء القصاصة ، بينما تكون خيارات التأخير مخفية في القائمة المنسدلة التي لم يتم تصنيفها. بهذا المعنى ، يحتفظ هذا التطبيق الجديد بأفضل جوانب أداة القطع الأصلية.


يقول بانوس باناي إن Windows Insiders سيكون قادرًا على تجربة أداة القطع الجديدة قريبًا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق